المحتوى الرئيسى

الزهور تنافس "الدبدوب" في "الفلانتين" بالفيوم | الفيومية

02/14 01:33

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » الزهور تنافس “الدبدوب” في “الفلانتين” بالفيوم

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يحتفل العالم غدًا الثلاثاء، 14 فبراير، بعيد الحب “الفلانتين”، ويعبر الناس عن مشاعر الحب تجاه بعضهم البعض عن طريق هدايا اتخذت أشكالًا وأنواعًا مختلفة،  مثل فيها  “الدبدوب” الأحمر، العنصر الرئيسي، فكان دائمًا هو الأشهر والأكثر انتشارًا وطلبًا، إلا أن الزهور تمثل منافسة كبيرة من حيث الإقبال على شراؤها في  عيد الحب، نظرًا لما  تملثله من قيمة عاطفية بوصفها رمزًا للحب، فهي تجذب العشاق والأحبة، وينتظر الجميع نساء ورجال، “بوكية الورد”، كأجمل هدية حب  في “عيد الحب”.

“ولاد البلد” التقت صاحب محل للزهور بالفيوم، للتعرف على أنواع الزهور وألوانها التي يقبل عليها الشباب والفتيات في عيد الحب، فكان التقرير  التالي:

يقول إياد سيد، صاحب محل ” زهور جاردينا “، ” كل عام وقبل عيد الحب بيومين على الأقل استعد لاستقبال الشباب والفتيات والكبار والأطفال لبيع الهدايا والتي تكون عبارة عن “بوكيهات الورد” بمختلف أنواعها وأشكالها.

ويضيف سيد، إن أغلب الوافدين عليه في تلك الأيام يكونوا من  الشباب والفتيات وخاصة في مرحلتي الجامعة والثانوية، وأيضًا بعض المتزوجين والأطفال أيضًا.

ويشير إلى أن الورد له أهمية كبيرة في هذا اليوم، لما يمثل من مشاعر حب لدى الفتيات على وجه الخصوص، مردفًا إلى أن نوعية الهدايا تكون بوكيهات ورد مضاف لها قطع من الشيكولاته، وأيضاً دبدوب يحمل بوكية ورد، إضافة لشراء أطفال لبوكيهات في ذلك اليوم لأخواتهم وأمهاتهم.

ويضيف إلى أن الورد له أنواع وألوان مختلفة، وفي ذلك اليوم يطلب الوافدين ” الورد الجوري ” ويكون لونه أحمر داكن و “ورد الجلاديولس” ويمتاز بالألوان الزاهية، وورد “الكريظنتم ” ويمتاز أنه له العديد من الأشكال والألوان الجذابة ويكون الطلب عليه كثيرا لرائحته الجميلة، بالإضافة إلى نوع “الليلوم” وهو أكثر أنواع الزهور طلبًا لأنه يعتبر من الزهور المدللة ذات الرائحة الرائعة والألوان النادرة.

كما أن بوكيهات الورد التي تحتوي على هدايا تكون أغلبها شيكولاتة أو هدايا أخرى، وهناك من يطلب بوكيهات عليها أسماء أو حروف أشخاص، أو كلمات تعبر عن حبه له،  أما البوكيهات التي تحتوي على أموال تكون أكثرها في الأعياد كنوع من أنواع الهدايا بالإضافة إلى العيدية، وهذه تختفي في عيد الحب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل