المحتوى الرئيسى

علي الحجار يطالب dmc بشراء هذا المسلسل - E3lam.Org

02/14 01:17

قال الفنان علي الحجار إنه يستعد لعمل درامي جديد، خلال الفترة المُقبلة، بالتعاون مع المخرج حسني صالح، واصفًا دوره في ذلك المسلسل بالصعب، موضحًا أنه يجسد دور شخص شرير ورئيس عصابة، وذلك بهدف رغبته في التغيير، حيث لعب أدوار عاطفية من قبل.

أوضح “الحجار” خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، مساء الإثنين، أن سبب إطلاق لحيته وشاربه، يرجع إلى طلب المخرج حسني صالح منه، بسبب دوره في المسلسل المُقبل، مضيفًا أنه يثق في رؤيته فنيًا، لافتًا إلى أنه غير متأكد من خوض السباق الدرامي في رمضان المقبل، حيث إن مخرج العمل لا يبدأ التصوير إلا في حال الانتهاء من جميع التجهيزات.

تابع أنه شارك في عروض مسرحية خلال الفترة الأخيرة، وافتتح المسرح القومي بمسرحية “وبحلم يامصر”، عن رفاعة الطهطاوي، موضحًا أنه لم ينقطع عن التمثيل إلا السنة الأخيرة فقط، حيث كان يشارك في المسرح فقط، بينما الفترة المُقبلة يشارك في عمل درامي.

أشار إلى تعاونه في مسلسل “السائرون نياما”، مع الفنانة فردوس عبد الحميد، المأخوذة عن رواية للكاتب سعد مكاوي، تحمل نفس الاسم، وظهرت في 2010، لكنها لم تحقق نجاحًا، حيث عرضت في وقت خاطئ، متمنيًا عرض المُسلسل مرة أخرى، أو شراء “dmc” لذلك العمل الدرامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل