المحتوى الرئيسى

شاهد- الإطلالة الأولي على فيلم (Avengers: Infinity War (2018 مع فريق العمل

02/14 00:05

نشر حساب Movieclips Trailers بموقع يوتيوب إطلالة بالفيديو داخل كواليس إنتاج فيلم Avengers: Infinity War، من سلسلة أفلام عالم "مارفل" السينمائي، والمستوحاة من شخصيات الأبطال الخارقين في القصص المصورة. ومن المنتظر أن يطلق هذا الفيلم للعرض في الولايات المتحدة بتاريخ 4 مايو 2018.

تبدأ هذه الإطلالة مع الثلاثي كريس برات "ستار-لورد"، وروبرت داوني جونيور "توني ستارك/أيرون مان"، وتوم هولاند "سبايدر مان"، حيث يخبرنا كل منهم بانطباعه عن أول أيام التصوير في أستوديوهات Pinewood Atlanta Studios، الاثنين 23 يناير 2017. فبينما يصف كريس الاستعدادات بأنها لا تصدق، يتوقع روبرت أن أمامهم سنة من العمل المرح، أما توم فحكى كيف شاهد الجزء الأول من Avengers من أحد أصدقائه المقربين، ولم يكن يخطر بباله أبدا أن يعمل بأحدها، فضلا عن تجسيده شخصية "سبايدر مان" أو "الرجل العنكبوت"، وقال إنه يشعر كما لو كان فوق قمة العالم.

المنتج كيفين فيج وصف الفيلم بأنه ذروة عالم "مارفل" السينمائي، والذي بدأ بإطلاق الجزء الأول من Iron Man عام 2008، وهو تركيبة غير مسبوقة من سلسلة أفلام مرتبطة داخليا. وأضاف أنه منذ الجزء الأول تم الإعداد للقاء أبطال Avengers مع شخصية "ثانوس"، وكان التحدي الذي واجههم أن يتم هذا اللقاء بطريقة غير متوقعة، بحيث يصطدم أولئك الأبطال بشخصية خارقة أقوى من أي شيء واجهوه من قبل، ولذلك تم تقديم فيلم Civil War قبل هذا الفيلم.

وأضاف أنتوني روسو، مخرج الفيلم، إلى ما قاله المنتج أن نهاية فيلم Civil War أريد لها أثناء مرحلتي التخيل والتنفيذ أن تمهد لما سيليها من أفلام. أما المؤلف، كريستوفر ماركوس، فكشف عن أحد ملامح الفيلم وهو إظهاره العالم في حالة ضعف، في وجود نوع من القطيعة بين "ستيف/كابتن أميريكا" و"توني/أيرون مان". ويتابع مخرج الفيلم: "توني" يحس بخطر داهم على العالم، ولذا يقوم بكل ما في وسعه لحمايته.

ويصف المنتج شخصية "ثانوس" في هذه الإطلالة بأنه الأضخم، والأفضل، والأشد شرا على الإطلاق، ولذا فهو الأكثر إخاقة لأبطال Avengers. ويضيف أنهم سيقابلون في هذا الفيلم Guardians of the Galaxy أو "حراس المجرة". المزيد في الفيديو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل