المحتوى الرئيسى

سهام النقد تطارد "الكسول" محرز في إنجلترا

02/14 14:20

بات النجم الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، عرضة لانتقادات العديد من الخبراء والمتابعين في إنجلترا، بسبب الأداء المخيب الذي ظهر به خلال الموسم الحالي. 

 وكان النجم السابق للميلان ومنتخب هولندا رود خوليت أكد أن إدارة "الثعالب" كان عليها التفريط في خدمات نجم "الخضر" خلال الميركاتو الصيفي الماضي، خاصة أن تراجع مردوده كان متوقعا بعد الموسم الخرافي الذي قدمه في النسخة الماضية من "البريميير ليج".

كما هاجم النجم السابق للمنتخب الإنجليزي مارتن كوين "الساحر" الجزائري، على خلفية عدم بذله مجهودا كبيرا لإنهاء الهجمات كما كان يحصل في السابق، وطالبه بالتركيز على استعادة مستواه، والابتعاد عن الكسل.

وحذا حذوه المهاجم السابق لليستر توني كوتي، الذي طالب المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بسحب محرز وفاردي من التشكيل الاساسي بعد فشلهما في القيام بواجبهما على أفضل وجه.

من جهته، وصف الخبير الرياضي الإنجليزي الشهير جوناتان ويلسون تراجع مردود جناح "الخضر" بالأمر الغامض، وطالبه بالاجتهاد أكثر من أجل استعادة أفضل مستوياته.

يذكر أن رياض محرز اكتفى، خلال الموسم الحالي، بتسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أخرى خلال 31 مباراة لعبها.مقابل 17 هدفا سجلها الموسم الماضي و11 صنعها.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل