المحتوى الرئيسى

شاهد| «الفلانتين» مش للعشاق بس.. «حسام ومنة غيروا النظرية»

02/13 23:45

يحتفل المصريون غداً الثلاثاء بعيد الحب والملقب بـ"الفلانتين" والذي يتبادل فيه العشاق الهدايا والتى تتنوع ما بين الدبدوب الشهير وبوكيهات الورد، وهناك بعض الاحتفالات الأخرى التى تشتهر بها هذه المناسبة.

حسام ومنة شقيقان غيرا مفاهيم "الفلانتين" وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لهما وهما يحتفلان بعيد الحب بطريقة مختلفة أثبتا بها نظرية أن عيد الحب ليس للعشاق فقط.

إحدي صفحات "فيسبوك" كتبت: "حسام ومنة مش مرتبطين ولا مخطوبين.. حسام ومنة إخوات، حسام في الفلانتين قرر يخرج أخته ويجبلها هدايا ويضحكوا ويهزروا ويلعبوا ويتصوروا ويعملها كل اللي نفساها فيه.. مين قال إن الحب بيقتصر علي شريك الحياه بس. الحب هو أساس الحياة، الحب هو شعور سام لا يقتصر فقط على حب الحبيب بل حب الفرد لعائلته، لأصدقائه، لمهنته، لوطنه. نحن بحاجة لتعزيز الحب بيننا وهناك الحب في الله سبحانه وتعالى وهو أرقى وأنقى أنواع الحب".

هذه الصور وهذه العلاقة أثارت الجدل بشكل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي، فمنهم من وجد أن حسام أراد أن يعطي مفهوما مختلفا لعيد الحب، ليوضح أن عيد الحب ليس قاصرًا على المرتبطين فقط بل للأسرة والأشقاء. في حين سخرت بعض الناشطات معلنات عن ثورة على مواقع التواصل الاجتماعي على أشقائهن، وطالبن بأن يشتروا لهن هدايا أسوة بحسام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل