المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | رئيس اتحاد ألعاب القوى: إيقاف إيهاب عبد الرحمن؟ بسبب أهل الشر

02/13 23:04

واصل وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى الدفاع عن إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح مشيرا إلى "تعرض للظلم بسبب أزمات شخصية بين الاتحاد وبعض الأشخاص".

المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات قررت إيقاف إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح، لمدة سنتين "بداعي الحصول على عقافير غير مسموح بها". (طالع التفاصيل)

قرار رسمي تم تبليغ إيهاب عبد الرحمن به، مساء يوم الاثنين بإيقافه لمدة سنتين.

مكافحة المنشطات توقف إيهاب عبد الرحمن سنتين.. واللاعب "لم أتفاجئ!" اللجنة الأولمبية تتحدث لـ في الجول عن: عقوبة إيهاب عبد الرحمن المنتظرة.. ومافيا المنشطات في مصر المنظمة المصرية لـ في الجول: ثبوت تعاطي إيهاب عبد الرحمن للمنشطات.. وهذا ما ينتظره الأهلي لـ في الجول: ندرس تجميد نشاط ألعاب القوى تضامنا مع إيهاب عبد الرحمن اللجنة الأوليمبية تستنجد في خطاب بمؤسسات دولية من أجل إيهاب عبد الرحمن

وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى: "الخطاب الرسمي بقرار إيقاف عبد الرحمن خرج يوم الخميس واستغرب للغاية لخروجه في وقت متأخر من اليوم. الخطاب كان موجها لي وبسبب تغيبي عن الاتحاد يوم الأحد مع أجازة الاتحاد يوم الجمعة والسبت، تم فتح الخطاب يوم الاثنين. قرار بإيقاف لمدة سنتين".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة DMC "يوجد أعداء للوطن وأهل الشر هما سبب إيقاف إيهاب عبد الرحمن. دورنا كاتحاد أن نكون على الحياد".

وأردف "ولكن قناعتي الشخصية، أن إيهاب عبد الرحمن فوق مستوى الشبهات تماما. واثقون فيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل