المحتوى الرئيسى

«OPPo» تشحن 74 مليون هاتف ذكي خلال 2016

02/13 22:00

أظهرت أحدث إحصائيات شركة الأبحاث IDC المركز الدولي للبيانات تحقيق شركة OPPO المتخصصة في صناعة الهواتف المحمول الذكية المركز الأول مبيعًا فى السوق الصيني شديد التنافسية والمركز الرابع عالميًا، محققًا بذلك زيادة مبيعات سنوية (لعام 2016) بنسبة 133% مقارنة بمبيعات الشركة لعام 2015.

وأظهر التقرير أن شركة OPPO تمتلك 6.8% من مبيعات سوق الهواتف الذكية عالميًا لعام 2016، ورغم الأزمة الاقتصادية العالمية، إلا أنها استطاعت تحقيق 133% نموًا في مبيعاتها علي أساس سنوي، فارتفعت المبيعات السنوية لشركة OPPO لتصل إلى 78.4 مليون هاتف تم شحنها في 2016، بزيادة تقدر بحوالي 122% على أساس سنوي، وتربعت على عرش المركز الأول في القائمة، مقارنة بعدد 35.3 مليون هاتف خلال 2015.

وعلق سكاي لي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لقطاع أعمال الهواتف المحمولة، "استطاعت شركة OPPO تحقيق سجل نجاح كبير خلال عام 2016، حيث تخطينا كل المنافسين فى السوق الصيني، وأصبحنا ضمن أكبر أربع علامات تجارية عالمية، رغم قصر فترة تواجدنا فى السوق العالمي، مشيرًا إلى أن استراتيجية الشركة في 2016 كانت معتمدة علي التركيز علي تقديم أجهزة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات بأفضل جودة وهدفنا هذا العام أن نستمر في هذا النجاح، بل إن نتخطاه لنجاح أكبر من خلال راحة عملائنا".

الجدير بالذكر أن شركة OPPO في 2016، ركزت علي منتجين أساسيين هذا العام، واحد منهم من مجموعة "F Selfie Expert"، والآخر من مجموعة R، وهم آخر منتجات الشركة التي استطاعت احتلال الصدارة في سوق الهواتف الذكية بهم، وبالأخص لتكون OPPO  خبير السيلفي في عالم الهواتف.

وحقق هاتف "F1 S" ذو الكاميرا الأمامية 16MP تقدم ملحوظ في التصوير بعد أن حقق الهاتف نجاح كبير في جنوب شرق اسيا، واستطاع غزو العالم أيضاً كخبير السيلفي الأول في العالم، وبهذا حقق هذا الجهاز لشركة OPPO مبيعات وعلي سبيل المثال وصلت إلي 10.9% من الحصة السوقية في الهند في ديسمبر 2016، وفقاً لأحدث الإحصاءات العالمية.

وفي الوقت نفسه، كان جهاز "R9" يحقق للشركة الصدارة علي طريقته الخاصة، حيث كان الجهاز الأكثر مبيعاً في الصين لعام 2016، وبذلك أستطاع تعزيز علامة "OPPO" كعلامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالموبايل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل