المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر الأخبار الاقتصادية اليوم الإثنين  13-2-2017

02/13 21:21

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم الإثنين  13-2-2017.

الجزائر تخطط للاستثمار في قطاع الإنترنت بوسط إفريقيا

تخطِّط الجزائر للاستثمار في قطاع الإنترنت في بلدان وسط إفريقيا، حسبما أعلنته وزيرة  البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال إيمان هدى فرعون.

منها سعر الفائدة.. 3 أسباب لانخفاض مؤشر البورصة المصرية

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية للجلسة الثالثة على التوالي، وانخفض المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 3.7 % بواقع 488  نقطة خلال الجلسات الثلاث الماضية، إلى مستوى  12740.05 نقطة، بنهاية تعاملات اليوم الإثنين.

لاجارد: مصر تحرز تقدما جيدا في برنامج صندوق النقد

قالت كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولي اليوم الاثنين إن مصر تحرز تقدما جيدا في برنامج قرض قيمته 122 مليار دولار مع الصندوق، وإن عملتها ربما تستقر بعد تهاويها إلى مستويات قياسية منخفضة.

المركزي: معدل التضخم الأساسي يقفز إلى 30.86% في يناير

أعلن البنك المركزي المصري أن معدل التضخم السنوي الأساسي قفز إلى 30.86 بالمئة في يناير بالمقارنة مع 25.866 بالمئة في ديسمبر الماضي.

الخرطوم تطلق أضخم مشروع لتوزيع الغاز.. ووزير يصفه بـ«الأضخم»

أعلن وزير النفط والغاز السوداني محمد زايد عوض، اليوم الاثنين، بدء تنفيذ أضخم مشروع لإمداد وتوزيع الغاز بولاية الخرطوم.

«المركزي الفرنسي»: خروجنا من اليورو يكلفنا 32 مليار دولار سنويًّا

قال رئيس البنك المركزي الفرنسي فرانسوا فيليروي دي جلاهو إنَّ خروج بلاده من عملة "اليورو" -وهو ما اقترحته المرشحة الرئاسية مارين لوبان- سيكلِّفهم أكثر من 300 مليار يورو "32 مليار دولار" سنويًّا، كفوائد ديون إضافية.

30 قرشا تراجعا بسعر الدولار في البنك المركزي

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل