المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 13 -2-2017

02/13 21:21

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا أهم وأبرز الأخبار لليوم الاثنين 13 فبراير 2017.

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:

نفى محمد عبد السلام المستشار القانوني لشيخ الأزهر، ما تردد بشأن وجود خلافات بين مشيخة الأزهر برئاسة الدكتور أحمد الطيب والرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية قرار هيئة كبار العلماء الذى أقرت فيه وقوع الطلاق الشفهي دون اشتراط توثيق أو إشهاد.

وصل المشير خليفة حفتر، قائد عملية الكرامة في ليبيا، مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، قادمًا من مطار الأبرق، في زيارة للبلاد للقاء عدد من المسئولين لبحث القضايا الليبية ذات الاهتمام المشترك .

يتوقع خبراء الطقس والأرصاد الجوية، غداً الثلاثاء، انخفاض آخر في درجات الحرارة لتكون أقل من المعدلات بالنسبة لهذا الوقت من العام، ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا،

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن  تطوير نظم الدفع والتحصيل بالوزارة بما يتوافق مع أحدث النظم التكنولوجية وذلك من خلال تطبيق منظومة التحصيل الإلكتروني بصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance وذلك بعد النجاح  الذى حققه مشروع الدفع الإلكتروني للمعاشات من قبل .

وزَّع عدد من المسلحين الملثمين منشورات على أهالي مدينة العريش اليوم الاثنين، بميادين العتلاوي والفالح والرفاعي والنصر ، تحذرهم من التواجد قرب المقرات الأمنية بمدينة العريش في شمال سيناء.

ينعقد في مشيخة الأزهر ، غدا الثلاثاء، الاجتماع التشاوري حول مبادرة تعزيز القيم والأخلاق في المجتمع المصري ، برئاسة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، و قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل