المحتوى الرئيسى

تيسلا إكس وتيسلا إس تصلان إلى الإمارات

02/13 20:43

سيارات تيسلا طراز إس وطراز إكس - موقع درايف أريبيا

تبدأ شركة تيسلا الأمريكي لصناعة السيارات الكهربائية بتلقي الطلبات على طرازي إكس وإس الكهربائيين على موقعها الرسمي لعملائها في الإمارات، ويستطيع العملاء الراغبون في اقتناء أحد تلك الطرازات بالدخول على موقع الشركة الرسمي لحجز السيارة، حيث سيتم طرح الطرازين في دبي الصيف المقبل. 

وستقوم الشركة بإطلاق رسمي في موقع تحت الإنشاء حالياً في دبي مول، بالإضافة إلى مركز خدمة خاص بتسلا تحت الإنشاء أيضاً في شارع الشيخ زايد

وسيوفر معرض تيسلا في دبي مول فرصة التعرف على مميزات سيارات تيسلا ومميزات اقتنائها، هذا بالإضافة إلى افتتاح مرض آخر في أبوظبي العام المقبل. 

وقامت شركة تيسلا بعمل عدة محطات شحن خارق في كل من جبل علي ومدينة مصدر، والتي تسمح لقائدي تيسلا بشحن بطاريات سياراتهم في دقائق بدلاً من ساعات، بالإضافة إلى 26 محطة شحن جاهزة في مختلف المناطق بالإمارات، وستقوم الشركة بإضافة 50 محطة أخرى بحلول نهاية العام الجاري. 

وسيتم طرح طراز إس بداية من سعر 275 ألف درهم وطراز إكس بداية من 344 ألف درهم، أما طراز إس بي 100 دي الخارق فسيطرح بداية من 544 ألف درهم. 

ويمكن لعشاق سيارة موديل 3، أحدث طرازات تيسلا، اقتناؤها في 2018 بداية من 130 ألف درهم. 

تقودك إلى عالم السيارات، وما فيه من تفاصيل وإثارة، برصد أهم أخبار السيارات، مع إلقاء الضوء على السيارات الأكثر شعبية في العالم العربي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل