المحتوى الرئيسى

لهذه الأسباب أصيبت جميلة بدوار أثناء تصوير "ظالمة" مع الجريني

02/13 19:53

نشر برنامج ET بالعربي، المذاع عبر شبكة MBC، تقريرا على حسابه بموقع يوتيوب أجرى به مقابلة حصرية مع المغني المغربي عبد الفتاح الجريني، ومواطنته جميلة، من كواليس أغنيتهما الجديدة "ظالمة". الأغنية، يخبرنا التقرير، هي من أحدث أفلام الفنان الهندي شاه روخ خان "رئيس"، وهي مزيج بين اللغتين الهندية والعربية، وتأتي بعد تجربة الجريني الناجحة مع أغنية فيلم Fan لشاه روخ خان.

جميلة صرحت للبرنامج بأسباب تعاونها مع الجريني في هذه الأغنية، ومنها أنهما يتبعان شركة واحدة هي "بلاتنيوم ريكوردز"، كما أن للجريني تجربة سابقة ناجحة، فضلا عن أنه ابن بلدها، وهذه أغنية "دويتو".

أما عبد الفتاح الجريني فقال إن الكثيرين لم يصدقوا إمكانية استمراره في هذا الاتجاه، لأن الناس تحبه في اللون الشرقي، لكنه أيضا يحرص على ألا يمل منه الجمهور. ويكشف الجريني عن دور المؤلف جلال الحمداوي في وضع كلمات تكاد تتطابق مع الكلمات الهندية للأغنية، ويصف قدرته على نطق اللغة الأوردية، والغناء بها.

جميلة تخبرنا أيضا في التقرير عن سبب إصابتها بدوار أثناء تصوير الأغنية، حيث استمر التصوير إلى وقت متأخر، إلى جانب قلة الأكل، وحرارة الجو. كما تطلعنا على تفاصيل إطلالاتها المغربية بالأغنية.

يشار إلى أن الأغنية، وهي من إخراج ديفيد زيني، حققت منذ نشرها على حساب platinumrecordsmusic بموقع يوتيوب قبل حوالي أسبوعبن ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل