المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | معلق أبو ظبي لـ في الجول: عن تعليقه الشهير لأبو تريكة.. و"الخلطة المصرية الساحرة"

02/13 18:47

"كم وددت وكم تمنيت، وكم حلمتُ أن أعلق على مباراة يتواجد فيها اسمك، فليشهد التاريخ، أنني الآن أصبحت مُعلقا، نعم أصبحت معلقا الآن بعدك يا أبو تريكة".

هكذا قال المعلق بقنوات دبي الرياضية في ذلك الوقت، وأبو ظبي حاليا، أحمد الحامد أثناء تعليقه على لقاء ودي جمع الأهلي ببايرن ميونيخ الألماني.

FilGoal.com التقى المعلق السوداني الجنسية، الإماراتي المولد، أحمد الحامد صاحب التعليق الشهير عن أبو تريكة، للحديث معه عن هذا الأمر بالإضافة للعديد من الموضوعات الأخرى.

حوار في الجول – كوليبالي: عن خسارة السوبر و"الدوري المصري يناسبني وأبو تريكة الأسطوري" أبو تريكة: مصر والكاميرون متشابهان.. الخبرات والمهارات ستحسم اللقب لمصر أبو تريكة مازحا: نريد سونج جديد في كاميرون 2017 أبو تريكة يرد على صلاح بعد احتفال "الطيارة" #في_الجابون – أبو تريكة: روح مصر ممتازة أمام غانا

"حديثي عن أبو تريكة لم يكن بترتيب مسبق، ترتيبي فقط كان التحضير الطبيعي لأي معلق قبل أي مباراة، ولا أعتبر ما قلته في حق أبو تريكة مبالغا فيه بل هو حقه، ويستحق أكثر من ذلك، فهو قيمة مصرية وعربية كبيرة، وقولي اليوم أصبحت معلقا بعدك يا أبوتريكة حقيقة، فتأثير أبوتريكة لم يكن فقط على الجمهور المصري أو العربي، بل امتد لشخصيات أجنبية امتدحته كثيرا أمامي".

وأضاف "أود التأكيد على أن كلامي نابع من القلب، تقديرا لهذه الشخصية العظيمة، وأتمنى له بكل تأكيد التوفيق في حياته، بعد اعتزاله كرة القدم".

"انتشر مقطع تعليقي على أبوتريكة في مباراة الأهلي وبايرن، الأمر الذي جعل القناة تسند لي التعليق على مباراة مصر والعراق الودية، ويومها قابلت أبو تريكة، الذي كان سمع هو الآخر التعليق، ودار بيننا حديث ودود من النجم المصري الكبير، وشكرني على حديثي عنه".

"في الوقت الحالي أعتقد أن محمد صلاح هو النجم الأول بلا منازع، أحرص على متابعته في روما، ويقدم مستويات طيبة للغاية..كذلك (الفولت) محمود كهربا هو لاعب مميز ويستحق التواجد في أوروبا".

"على المستوى العربي، أعتقد أن عمر عبدالرحمن (عموري) لاعب العين الإماراتي هو الأفضل، وذلك للتأثير الكبير له مع فريقه، وبالرغم من عدم لعبه بأندية أوروبا يعد أبرز اللاعبين العرب".

"أحب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والمفاضلة بينهما صعبة للغاية، أتمنى التعليق على مباريات يتواجد فيها الثنائي، وقمت بذلك بالفعل في مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

"لا يوجد فريق بعينه، لكن حين أعلق على مباريات بايرن أو بروسيا دورتموند من ملعبهما يكون الأمر مختلفا، هناك روح وشعور لا يوصف يستمده المعلق من الجماهير المتواجدة، يزيدني حماسا وقوة كبيرة".

هدف توني كروس لاعب بايرن ميونيخ وقتها في شتوتجارت، بأحد مباريات الدوري الألماني.

ايام معلق ممتع احمد الحامد

البايرن قادم بقوه pic.twitter.com/1UGfiMMbMD

— FC Big Bayern (@Dabanfcb) August 6, 2016

أيضا أتذكر حديثي عن محمد زيدان النجم المصري وقتما لعب لدورتموند أمام بايرن ميونيخ، لم تكن هدفا لكنني اعتز بهذا الحديث وكلامي عنه وعن مصر.

"أما الهدف الذي تمنيت التعليق عليه بكل تأكيد هو هدف مارادونا في إنجلترا حين راوغ أكثر من لاعب ووضعها في المرمى".

هل تتابع الدوري المصري، وهل تود قول شيء للجماهير المصرية؟

بالطبع أحرص على متابعة الدوري المصري.

(يضحك)، "أنت عايز تزعل مني الجمهور ولا إيه؟"، لا أفضل الكشف عن هذا الأمر، أقدر الجميع.

ما رأيك في لقاء السوبر، ومن تراه نجم اللقاء؟

أولا جمهور الفريقين كان اللاعب الأهم في المباراة ولمسنا منهم رسالة كبيرة تتدل على الرقي والبعد عن التعصب.

أما نجم اللقاء فهو جنش حارس مرمى الزمالك بلا منازع.

كيف رأيت خسارة مصر للقب الأمم الإفريقية أمام الكاميرون؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل