المحتوى الرئيسى

10 أفكار مبتكرة لقضاء «فلانتين» مختلف هذا العام

02/13 17:50

ينتظر الكثيرون هذا العام وكل عام عيد الحب بسعادة بالغة، ويرغب الجميع في استغلال اليوم بأكمله للاحتفال والتخلص من الانشغال بالعمل أو التأخر في الاجتماعات، ولذلك يمكنك التخطيط بهدوء لموعدك الرومانسي بعيدًا عن قلق العمل.. ومن هذا المنطلق نقدم لك هذه الأفكار الجديدة التي تصلح لقضاء عيد حب مميز..

1- غداء من صنع يديك

لديك يوم كامل لقضائه مع حبيبك يمكنك جعله مميزًا عبر المشاركة في صنع وجبة معا، فيمكن لأحدكما تعليم الآخر طبخ وجبة جديدة تعلمها مؤخرًا، والاستمتاع بصنعها وتناولها سويًا.

2- ممارسة بعض من الرياضة

في بداية اليوم يمكنك وشريكك بدء اليوم بحماس عن طريق ممارسة بعض الرياضة سويا في الهواء الطلق مع الاستماع للموسيقى المفضلة لديكما.

إذا كان معكما بعض النقود، وترغبان في صنع شيء مميز بها يذكركما بهذا اليوم للأبد، يمكنكما الذهاب لاستوديو التصوير والحصول معا على بعض الكادرات المميزة، ويمكن أيضًا أن ترتديا زيًا تنكريًا لجعل الأمور أكثر إثارة.

يمكنكما في فترة بعد الغذاء أن تمارسا نشاطًا بسيطًا ممتعًا عبر لعب بعض ألعاب الفيديو الترفيهية.

5- نزهة مع حيوان أليف

بعد الإفطار يمكنكما التمشية وسط الطبيعة قليلا، قبل زيادة حرارة الشمس مع حيواناتكما المفضلة والتحدث في أمور رومانسية حالمة.

إذا كنت في دولة يتساقط فيها الثلوج يمكنكما استغلال هذا والذهاب لقضاء وقت ممتع وسط الثلوج والقيام برياضة التزلج.

7- طلع الفنان اللى جواك

يمكنك إحضار بعض الفرش والألوان، وتخليد ذكرى هذا اليوم عبر الرسم على أرضية مدخل المنزل أو جدران الجراج.

8- حضور حفل «ستاند أب كوميدي»

يفضل الغالبية في هذا اليوم الذهاب للسينما ومشاهدة فيلم رومانسي، لكن يمكنك عمل تغيير هذا العام بحضور حفل "ستاند أب كوميدي"، وقضاء ليلة بين الضحك والابتسامات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل