المحتوى الرئيسى

للرجال فقط.. 7 حيل للاحتفال بعيد الحب بـ«أقل التكاليف»

02/13 17:50

مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب، تظل هناك العديد من الهواجس، التي تشغل تفكير الأشخاص المرتبطين عاطفيًا، وتسيطر عليهم بشكل كبير، لرغبتهم في الاحتفال بشريك الحياة وإضفاء البسمة على شفاه من يحبون.

ولا شك أن العقبات المادية تقف بالمرصاد مع بعض الراغبين في الاحتفال، خاصة على الرجل، والذي يقع عليه العبء الأكبر فيما يتعلق بالأمور المادية. 

وبالنظر إلى مجتمعنا المصري، نجد أن الاحتفال بعيد الحب يتطلب أموالًا طائلة، ما بين هدايا ووجبات غداء وغيرها من النشاطات، التي يجب على الرجل فعلها لرسم البسمة على شفاه حبيبته.. وفي هذا السياق، نقدم لكم أرخص الطرق للاحتفال بعيد الحب: 

1- التجول في المناطق الأثرية 

دائمًا ما يجهل البعض قيمة تلك البقاع، حيث تظل واحدة من أكثر الأماكن رومانسية، وهو الأمر الذي يكون الشخصان في حاجة له خلال يوم الاحتفال بعيد الحب. 

يظل نهر النيل من أكثر الأماكن الرومانسية التي تجد فيها كل طبقات بالمجتمع وسيلة جيدة ورخيصة للاحتفال بعيد الحب، خاصة في أوقات الغروب. 

على الرغم من كون الأمر يبدو مملًا، فإن الوقت مع الشريك يمكن أن يمر بسرعة فائقة، ما يتيح لهما التمتع بفترة كبيرة بالجلوس مع بعضهما البعض، مقابل مبالغ بسيطة. 

يظل الكشري من الوجبات الشعبية ذات الأسعار الرخيصة إلى حد ما، ويمكن أن يكون وجبة الغداء في عيد الحب، كما أن العديد من المحلات تتيح للشخصين مكانًا للجلوس معًا. 

5- ممارسة ألعاب الفيديو "بلاي ستيشن" 

على الرغم من كونها منافسة غير متكافئة، نظرًا لتفوق الرجال الرهيب في هذا النوع من الألعاب، فإنه من الممكن أن يقدم الرجل تنازلات في بعض المنافسات بهذه الألعاب، ليستمتع بقضاء عيد الحب بأسعار غير مكلفة، ويمنحها شعور بالرضا. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل