المحتوى الرئيسى

أغلبها رومانسي كوميدي.. 7 أفلام لـ«السناجل» في «الفلانتين»

02/13 17:50

يستعد كثير منا للاحتفال بعيد الحب (الفلانتين)، غدا الثلاثاء، وهو اليوم الذي يحرص فيه المرتبطون على إظهار مشاعرهم لبعضهم، لكنه قد يكون يومًا غير سعيد لـ"السناجل"، الذين لم يحظوا بالحب حتى الآن.

وقدّم موقع مجلة "التايم" الأمريكية، مجموعة من الأفلام الأجنبية التي ينصح بمشاهدتها في هذا اليوم: 

1- فيلم How to Be Single 

بطولة: ليسلي مان، داكوتا جونسون، أليسون بري، ريبيل ويلسون

قصة الفيلم: تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول الطريقة الصحيحة، لكي تصبح وحيدًا بدون علاقة عاطفية في مدينة مثل نيويورك مليئة بأشكال متعددة من العلاقات القائمة على الحب، أو المواعدة، أو حتى علاقات الليلة الواحدة. 

بطولة: كيرستن دانست، إيسلا فيشر، ليزي كابلان، جيمس مارسدن، آدم سكوت. 

قصة الفيلم: ثلاث فتيات يجتمعن في ليلة ما قبل زفاف صديقتهن، ويبحثن عن المرح، والذي يبدأ بإفساد فستان الزفاف.

3- فيلم Under the Tuscan Sun 

بطولة: ديان لين، ساندرا أوه، ليندساي دنكان. 

قصة الفيلم: تدور أحداثه حول شابة محبطة بعد قصة حب فاشلة، وتسافر إلى مقاطعة إيطالية اسمها توسكاني، وتقرر استخدام أموالها التي جمعتها طوال عمرها في إسعادها.

بطولة: تينا فاي، إيمي بويهلر، سيجورني ويفر، جريج كينير، مورا تيرني. 

قصة الفيلم: يحكي الفيلم قصة سيدة أعمال تدعى "كيت" ترغب أن يكون لها طفلا لكنها لا تريد الحمل لانشغالها بعملها، وعندما قررت أن تحمل اكتشفت عدم قدرتها على الحمل، فاختارت ما يسمى الأم البديلة.

5- فيلم Happy Go Lucky

بطولة: سالي هوكينز، إدي مارسان، الكسيس زيجيرمان، صموئيل روكين. 

قصة الفيلم: تدور قصة الفيلم حول "بوبي" البالغة من العمر 300 عامًا، والتي تتمتع بروح طفلة في الثالثة من عمرها، فهي دائمة الابتسام، ودوما ما تبذل قصارى جهدها لتسعد كل من حولها عن طريق حوار بسيط، أو إلقاء النكات المضحكة، حتى مع التلاميذ في صفها، ولأكثر من عشر سنوات تعيش بوبي مع صديقتها المقربة "زوي" التي على عكسها دائما، حيث ترى أن الحياة ساخرة بكل تفاصيلها، وهو ما يجعل كلا منهما تكمل حياة الأخرى.

6- فيلم Me Myself I 

بطولة: راشيل جريفيث، ديفيد روبرتس، ساندي ينتون. 

قصة الفيلم: يحكي الفيلم قصة صحفية تعيش حياتها وحيدة، وترغب في أن تتزوج وتنجب أطفالا، وهو ما يدفعها إلى مواعدة رجل مثير للاهتمام، وتحاول تكوين أسرة ولكنها تقع في كثير من المشاجرات معه، وتقع في علاقة غرامية مع شخص آخر.

إخراج: كريس بك، جنيفر لي. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل