المحتوى الرئيسى

بحضور قيادات شبكة قنوات «صدى البلد»..أبو العينين يكرم عمرو الخياط ويثني على «إلهام أبو الفتح وأحمد صبري وصفاء نوار وأحمد موسى».. ويؤكد:القناة غير خاضعة لتأثير أحد..والمشروعات القومية تخدم محدودي الدخل

02/13 17:23

«أبو العينين» يسلم درع قناة «صدى البلد» لـ«عمرو الخياط».. ويؤكد: نتمنى له النجاح

..ويشيد بـ "إلهام أبو الفتح".. ويؤكد: استطاعت قيادة "صدى البلد" باحترافية

..ويؤكد: "صدى البلد" غير خاضعة لتأثير أحد وهدفنا خدمة مصر وشعبها

 أنس الفقي: «صدى البلد» القناة الوحيدة التي استطاعت سد فراغ التليفزيون المصري

أقام، اليوم الاثنين، محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع صدى البلد، احتفالية لتكريم عمرو الخياط مدير البرامج عقب انتهاء عمله وتعيين الكاتب الصحفي إسلام عفيفي خلفا له.

حضر الاحتفالية إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات وموقع "صدى البلد" والعضو المنتدب لشركة "كليوباترا ميديا"، والإعلامي أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد"، والكاتبة الصحفية صفاء نوار، مدير تحرير الموقع، وأنس الفقي، مستشار شبكة قنوات "صدى البلد"، وإسلام عفيفي، مدير البرامج الجديد، بالإضافة إلى الإعلاميين أحمد شوبير، وأحمد مجدي، وعزة مصطفى، ودينا رامز، ورشا مجدي، ومحمود بكري، ولفيف من القيادات والعاملين بشبكة قنوات وموقع "صدى البلد".

وكان من ضمن الحضور أيضا حسام السنهوري، المستشار القانوني للمجموعة، ومعتز البطاوي، المدير الإداري، ومحمد مبروك، المدير المالي، وأحمد سالم، مدير الوكالة الإعلانية، ومدحت عادل، مشرف عام على الإنتاج، وأيمن بدرة، رئيس تحرير برنامج "صدى الرياضة"، وأحمد حمدي، رئيس تحرير برنامج "صباح البلد".

وفي مستهل الحفل سلم رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع "صدى البلد"، درع القناة لـ"عمرو الخياط"، مدير البرامج السابق بقنوات "صدى البلد"، وسط ترحيب الحضور.

وقال أبو العينين، إن الإعلامي عمرو الخياط يعد أحد مؤسسي الشبكة وكان مثالا للوفاء والإخلاص وتحمل المسئولية، هو والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح.

وأضاف: "يعز علينا أن يترك القناة ولكن ذلك جاء بناء على طلبه"، مؤكدا أن "صدى البلد" ترحب به ومفتوحة له في أي وقت دون قيد أو شرط، مشيرا إلى ثقته في نجاح الخياط خلال الفترة المقبلة في حياته العملية.

وأشار إلى أن الإعلامي عمرو الخياط قاد منظومة صادقة وكان له دور في الزيارات الميدانية الداخلية والخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واستطاع الوصول للقيادات في الدولة، متمنيا له النجاح في كل خطواته المقبلة.

وأكد أبو العينين، أن شبكة قنوات وموقع صدى البلد، غير خاضعين لأي تأثير من أحد، وهدفهم الصالح العام وخدمة مصر وشعبها، قائلا: "نحن أبناء مصر وهدفنا خدمتها في المقام الأول".

وأضاف أن مصر الآن في مكانة مميزة واستطاعت أن تجبر العالم على احترامها، فضلا عن أنها ستتطور بمشروعاتها القومية العملاقة التي تهدف في المقام الأول خدمة محدودي الدخل ومحاربة الشائعات المغرضة وتوضيح حقائق الأمور للرأي العام.

كما أثنى رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "صدى البلد"، على إسلام عفيفي، مدير البرامج الجديد بالقناة، خلفا لـ"عمرو الخياط"، قائلا: "إسلام عفيفي من الشخصيات المرموقة، قدمه لنا عمرو الخياط بحكم أنهما أبناء مؤسسة واحدة، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي يوليها به أنس الفقي مستشار شبكة "قنوات صدى البلد".

وتوقع "أبو العينين"، أن يكون إسلام عفيفي خير مكمل لسلفه عمر الخياط في مشوار القناة، مؤكدا أن أنس الفقي، من الشخصيات المحترمة المشهود لها بالنضال والنزاهة وما قدمه من تطوير هائل في التليفزيون المصري، وقال إن الأقدار شاءت أن يكون "الفقي" محل قضايا ومحاكمات، إلا أن الله أنصفه وبرأه من كل التهم الموجهة إليه، وعاد إلى حلبة تخصصه الإعلامية لخدمة الوطن.

كما أشاد أبو العينين، بدور أحمد صبري، رئيس تحرير موقع "صدى البلد" وصفاء نوار، مدير التحرير، في النهوض بالموقع وعملية التطوير التي قاما بها في فترة وجيزة.

وأضاف أن موقع "صدى البلد" وصل إلى مكانة مميزة بفضل رئيس ومدير التحرير والكوادر البشرية الهائلة التي يزخر بها الموقع، بالإضافة لما يتمتعون به بقدر كبير من المهنية والمصداقية التي نالت احترام الجميع.

وأثنى أيضا على كل المذيعين العاملين بالقناة وعلى رأسهم الإعلامي أحمد موسى، ووصفه بـ"المقاتل" لما يقدمه لخدمة الوطن، مؤكدا أنه تعرض لمضايقات في سبيل ما قدمه ويقدمه لإظهار الحقائق وخدمة الشعب المصري، ويمتلك حب شديد من جانب المصريين، كما أثني على الإعلامي أحمد شوبير، مؤكدا أنه استطاع ببراعة أن يسد نقاط الضعف من خلال تقديم ملحمة جديدة للرياضة، وأشاد أيضا بكل من رشا مجدي وعزة مصطفى ودينا رامز.

كما أشاد أبو العينين، بـ " إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات وموقع "صدى البلد" والعضو المنتدب لشركة "كليوباترا ميديا"، مؤكدا أنها استطاعت جمع كل كوادر وقيادات شبكة قنوات صدى البلد تحت مظلة واحدة، والارتقاء بمنظومة العمل خلال السنوات الماضية.

من جابنها قالت إلهام أبو الفتح، إننا وصلنا لمكانة عالية من المهنية والمصداقية بفضل دعم رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة المجموعة، مؤكدة أن الفترة القادمة تحتاج إلى بذل الجهد والمنافسة.

وأكدت أن وجود أنس الفقي مستشارا للتطوير بشبكة القنوات إضافة قوية، فضلا عن إسلام عفيفي مدير البرامج الجديد.

ووجه أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق والمشرف الحالي على تطوير شبكة قنوات "صدى البلد"، الشكر لمحمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع "صدى البلد، على الثقة الكبيرة التي منحها له، مؤكدا أنه لم يشعر بالغربة خلال تواجده في المنصب الجديد، حيث تربطه علاقات وثيقة بالمذيعين والإعلاميين العاملين بالقناة.

وقال الفقي: "عندما فكرت في العودة للعمل الخاص منذ عام تابعت ما يدور بالمشهد الإعلامي والمعادلة الإعلامية، وتبين زيادة دور الإعلام الخاص سياسيا واقتصاديا واجتماعيا لتحقيق المعادلة الإعلامية المتكاملة".

وأكد أن "صدى البلد" تعد القناة الوحيدة التي استطاعت سد الفراغ الذي خلفه التليفزيون المصري في المرحلة الأخيرة، مشيرا إلى أن قناة "صدى البلد" كانت لفترة طويلة تعكس صوت المواطنين، وأنه سيظل محفورا في تاريخ الإعلام المصري ما قدمته القناة في التصدي لمحاولات هدم الوطن والنيل منه.

وأثنى الفقي، على الدور الوطني لمحمد أبو العينين، وقال إنه قبل أن يكون رجل اقتصاد فهو رجل سياسة وأنفق الكثير لخدمة الوطن.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل