المحتوى الرئيسى

تأجيل نظر التظلم على حفظ تحقيقات «سيدة الكرم» لـ 15 فبراير

02/13 21:13

أجّلت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار طارق محمود وصفي، اليوم الاثنين، نظر التظلم على قرار  حفظ التحقيقات،  في واقعةـ«سيدة الكرم» إلى جلسة بعد غدٍ الأربعاء، لإصدار قرار بقبول التظلم من عدمه.

وأعلنت هيئة دفاع المجني عليها التي تقدمت بالتظلم، وتضم كل من سامح عاشور نقيب محامين مصر، ومحمد نجيب، إيهاب عادل رمزي، أنها قدمت ما يفيد بأن المجني عليها أدعت مدنيًا مرتين، الأولى باسم الدكتور إيهاب عادل رمزي، والثانية باسم المحامي محمد نجيب، وذلك علي خلاف المذكرة التي قدمتها النيابة العامة، والتي تفيد بأن المجني عليها لم تدعي مدنيًا في أوراق التحقيقات.

فيما أعلنت هيئة الدفاع عن المتهمين، وتضم كلا من مجدي رسلان، سيد حسن علي، وإسماعيل سيد، أنهم طالبوا بتأييد قرار النيابة العامة بألا وجه لإقامة الدعوى الجنائية، لأن المدعين بالحق المدني، لم يقدموا أي أدلة جديدة، توارت على النيابة العامة في التحقيقات التي جرت، بل أنهم فندوا ما حققته النيابة العامة أثناء التحقيقات دون إضافة أي جديد.

وكانت النيابة العامة بجنوب المنيا، قررت حفظ التحقيقات فى واقعة تجريد السيدة سعاد من ملابسها وتعريتها وعدم إحالتها للقضاء، لعدم كفاية الأدلة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل