المحتوى الرئيسى

عفاف مصطفى لـ"محيط": أنا شريرة ومتسلطة في "حكايات بنات" وسيدة سيناوية في "كفر دلهاب"

02/13 15:56

انتهت الفنانة عفاف مصطفى من تصوير دورها في فيلم “خير وبركة” إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج احمد السبكي، بطولة مجموعة من الممثلين الكوميديان منهم الفنان علي ربيع.

وتقول الفنانة عفاف في تصريح خاص لـ”محيط” أنها تقوم في هذا الفيلم بدور “إنصاف” عمة الأولاد، وهي إنسانة حقودة وشريرة وغبية.

أما عن الدراما التليفزيونية، فقالت الفنانة عفاف مصطفى أنها حالياً تقوم بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “حكايات بنات”، إخراج مصطفى أبو سيف؛ حيث تقوم الفنانة بدور “أم سلمى” دينا الشربيني، وهو نفس الدور الذي كانت تجسده في الجزء الأول من العمل، وهي سيدة كانت تعمل مدرسة في الخليج، وعادت إلى مصر بعد أن جمعت المال لتفتتح به سنتر مع زوجها.

وأضافت الفنانة: “هي امراة متسلطة على زوجها الذي سيعاني من مرض الزهايمر.. لا أريد أن أحرق الأحداث.. لكنها سيدة بخيلة جدا وغبية جدا، وكل ما تريدة هو “تكنيز” الذهب والمال وبخيلة حتى على ابنتها الوحيدة”.

وانتهت أيضا الفنانة عفاف مصطفى من تصوير دورها في “البارون”، وهو مسلسل كوميدي ليس له علاقة بقصر البارون، والمسلسل بطولة عمرو عبدالجليل، ومجموعة من النجوم الكوميديان. وتقوم الفنانة فيه بدور أم البطلة.

كما وقعت الفنانة عفاف على مسلسل “كفر دلهاب”، والذي ستقوم الفترة الحالية بتصويره، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف. وتقوم عفاف بدور سيدة من سيناء اسمها “طاهرة”، لها اهمية في سياق أحداث المسلسل.

أما عن أكثر الأدوار التي احبتها عفاف مصطفى مما جسدته من أعمال فقالت الفنانة أنها تميل إلى اللون الشعبي، أي السيدة الشعبية، أو السيدة الطيبة جدا، أو الأم الشريرة جدا، “بحب هذه الكاركترات الثلاثة: إما أم شريرة جدا، أو أم طيبة جدا دموعها تسيل دائماً، أو السيدة الجدعة أو المسترجلة في أدوار السيدة الشعبية.. وأكثر الأدوار التي مثلتها وأعجبتني دوري في مسلسل “البلطجي” وكان من إخراج خالد الحجر، وبطولة آسر ياسين، وأيضا دور شعبي كان يعجبني جدا في مسلسل “فض اشتباك” حيث جسدت دور عمة تربي ابنه أخيها فيحاول ضابط شرطة أن يختصبها فتذهب العمة إلى القسم وتتشاجر معه وتقوم بضربة امام الضباط زملاءه، فهي “ست جدعة” لا يفرق معها مع من تتعامل أو حتى منصبه، فهي تحطم كل جدار الخوف وتدخل القسم وتخلع حزاءها وتقوم بضرب الضابط، وتقاضيه أيضاَ.. أنا بحب هذا الدور جداً”.

واصلت الفنانة حديثها مع “محيط”: “كنت أأمل أن أحصل على فرصة جيدة، فأنا حاليا لا اتردد على شركات الإنتاج أو أن أعرفهم بنفسي فأنا تخطيت هذه المرحلة فأصبحت شركات الإنتاج ترسل لي الأدوار، لكنها أدوار لا تعجبني فغالبا ارفضها، ولا أقبل سوى الأدوار التي اشعر انها ستترك علامة في العمل نفسه، لكنني أتمنى أن أقوم بتمثيل دور مساحته كبيرة في الثلاثين حلقة، وليست في 15 أو 20 حلقة فقط، وأن أكون مشاركة في بطولة المسلسل وليست أدوار “تانية”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل