المحتوى الرئيسى

سيلفا: إيقاف MSN؟ الدعاء هو الطريقة الوحيدة.. وحلمت باللعب معهم

02/13 15:18

أكد تياجو سيلفا، مدافع وقائد باريس سان جيرمان، أنّ الوسيلة الوحيدة لإيقاف الثلاثي الهجومي لفريق برشلونة، لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار، هو بالدعاء.

وقال سيلفا في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الحقيقة أنا معجب بمستوى الثلاثي لأنهم يمتلكون قدرات مميزة للغاية ومتفاهمون بصورة كبيرة، الطريقة الوحيدة لإيقافهم تكون بالدعاء".

وأضاف سيلفا: "برشلونة لا يمتلك الثلاثي الهجومي فقط، فهناك إنيستا وبوسكيتس في الوسط بالإضافة إلى جوردي ألبا بمركز الظهير، كما أن ميسي وحده يمثل خطورة كبيرة فهو مدير عمليات برشلونة ويستطيع تغيير نتيجة المباراة بلمسة واحدة منه، إنّه أمر معقد التفكير في وسيلة لإيقافه".

وبسؤاله حول توجيه كلمة لكل لاعب من الثلاثي الهجومي، قال سيلفا:"ميسي هو المعلم وسواريز هو الماتادور أما نيمار فهو الرائع".

وذكر سيلفا أنّه رغب كثيرًا في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ميسي وسواريز ونيمار وداني ألفيس، إلا أنّ هذا الحلم لم يتحقق وهو غير نادم على ذلك لأن الحياة وكرةالقدم فرص.

وتابع سيلفا: "لا أمتلك ذكريات جيدة مع برشلونة، حتى عندما لعب مع ميلان لم ننتصر سوى في مباراة واحدة لم ألعب فيها، ولكني أعتقد أن الوقت حان لكسر هذه العقدة".

وأضح قائد فريق العاصمة الفرنسية أهمية عدم تلقي أهداف على ملعبهم من برشلونة ومحاولة الانتصار بنتيجة كافية لوضع قدمهم في ربع النهائي، مشيرًا إلى لقاء العودة في "كامب نو" سيكون أصعب من لقاء الذهاب.

وكشف سيلفا عن مشاعره حينما علم بوقوع الفريق ضد برشلونة  بقوله: "بعد القرعة قلت لنفسي، لا ليس مجددًا، وكان نيمار يحدثني دائمًا عن المباراة وحتى في أجازة أعياد الميلاد قال لي استعد لمواجهتنا في دوري الأبطال، أتمنى له وللبارسا التوفيق في كل البطولات باستثناء مبارتنا معهم".

وأشار سيلفا بالمدير الفني الأسبق لبرشلونة، بيب جوارديولا، بقوله: "هو أفضل مدرب في العالم، صنع فريقًا خرافيًا عام 2008 وساهم في حصدهم لبطولات عديدة، تعلمت منه الكثير وأرغب في التعامل معه".

وأتم سيلفا تصريحاته بالتأكيد على أن أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، يقدم مجهودًا كبيرًا في"حديقة الأمراء" ويسعى لتطوير الفريق ككل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل