المحتوى الرئيسى

أنس الفقي: «صدى البلد» القناة الوحيدة التي استطاعت سد فراغ التليفزيون المصري.. فيديو

02/13 15:17

وجه أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق والمشرف الحالي على تطوير شبكة قنوات "صدى البلد"، الشكر لمحمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات وموقع "صدى البلد، على الثقة الكبيرة التي منحها له، مؤكدا أنه لم يشعر بالغربة خلال تواجده في المنصب الجديد، حيث تربطه علاقات وثيقة بالمذيعين والإعلاميين العاملين بالقناة.

وقال الفقي، خلال حفل أقامه للإعلامي عمرو الخياط تكريما له عقب تركه قنوات "صدى البلد": "عندما فكرت في العودة للعمل الخاص منذ عام تابعت ما يدور بالمشهد الإعلامي والمعادلة الإعلامية، وتبين زيادة دور الإعلام الخاص سياسيا واقتصاديا واجتماعيا لتحقيق المعادلة الإعلامية المتكاملة".

وأكد أن "صدى البلد" تعد القناة الوحيدة التي استطاعت سد الفراغ الذي خلفه التليفزيون المصري في المرحلة الأخيرة، مشيرا إلى أن قناة "صدى البلد" كانت لفترة طويلة تعكس صوت المواطنين، وأنه سيظل محفورا في تاريخ الإعلام المصري ما قدمته القناة في التصدي لمحاولات هدم الوطن والنيل منه.

وأثنى الفقي، على الدور الوطني لمحمد أبو العينين، وقال إنه قبل أن يكون رجل اقتصاد فهو رجل سياسة وأنفق الكثير لخدمة الوطن.

وكانت إدارة شبكة قنوات "صدى البلد"، قررت تعيين الكاتب الصحفي إسلام عفيفي مديرا للبرامج بالقناة، خلفا للكاتب الكبير عمرو الخياط.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل