المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات والإشغالات بمحطة مصر والمنشية

02/13 15:03

شدد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية على إزالة كافة التعديات والإشغالات ومخالفات الباعة الجائلين مما يساهم في تحقق سيولة مرورية بأهم المناطق الحيوية بالثغر ، مؤكدًا على استمرار  تلك الحملات فى مختلف أحياء المحافظة.

جاء ذلك خلال قيادته صباح اليوم لحملة " الانضباط أسلوب حياة" في يومها الثالث في منطقتي المنشية ومحطة مصر بنطاق أحياء الجمرك ووسط ، وبحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا واللواء عادل التونسي مدير الأمن.

يأتي ذلك في إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم ، وتم الإعداد لها منذ أكثر من شهر تحت شعار " الانضباط أسلوب حياة " بالشارع المصري بالتنسيق مع وزارات الداخلية والتربية والتعليم والتنمية المحلية والأوقاف والشباب والرياضة وكافة أجهزة الدولة ومشاركة المجتمع المدني.

وأضاف المحافظ إنه يتم التنسيق بين جميع أجهزة المحافظة بصفة مستمرة لتحقيق أقصى درجات الانضباط بها وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مؤكدًا أنه لن يتهاون أمام أي تقصير.

وشملت الحملة المرور على الأسواق المختلفة بمنطقتي المنشية ومحطة مصر لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار  وضبط المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الأدمي ، وتم إزالة التعديات والإشغالات التي تعيق حركة المرور والمارة.

علاوة على حملة انضباط مروري للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وتشغيل عداد التاكسي ، والتزام السائقين بتواجدهم داخل مواقف الإنتظار المخصصة  للميكروباص وعدم التواجد خارجها مما يعيق الحركة المرورية ، كما توجهت الحملة لسوق محطة مصر والعربات المتنقلة لبيع الأغذية والسلع الاستهلاكية للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمي حيث أسفرت عن ضبط سيارة بيع لحوم تدعي تبعيتها لوزارة الزراعة وتبين عدم وجود أي تراخيص للبيع بها وتم التحفظ على السيارة بالكامل  .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل