المحتوى الرئيسى

عضو الهيئة العليا لـ"المصريين الأحرار": إجراءات التحقيق معنا غير قانونية

02/13 14:34

قال أحمد عبد ربه، عضو الهيئة العليا للمصريين الأحرار ، إن اللجنة التى شكلها الحزب للتحقيق معه ومع أعضاء الهيئة العليا المرفوض تجديد عضويتهم، تكونت من "نادر الشرقاوى الأمين العام للحزب، نصر القفاص أمين الإعلام، ورائد مقدم أمين قطاع القاهرة والدلتا لحزب المصريين الأحرار، ومحمد عثمان المستشار القانونى للحزب".

وأضاف عبد ربه لـ"برلمانى" أنه طالب خلال التحقيق، نص قرار الحزب بالتحقيق معه، مما دفعهم للرد فى اللجنة، أن هذا التحقيق بناء على اللائحة الداخلية للحزب التى تستدعى تشكيل لجنة من الأمين العام، وعضوى المكتب السياسى".

وأشار إلى أنه أثبت خلال التحقيق، أنه لا يوجد نص لقرار التحقيق معه ومع زملائه، مؤكدًا أنه لا يعترف بلائحة الحزب الجديدة، وأن تشكيل لجنة التحقيق لابد أن يتضمن وجود عضو مجلس أمناء وفقا للمادة 40 من اللائحة 2015.

ونفى "عبد ربه" كل الاتهامات المقدمة ضده فى التحقيق، والتى جاء على رأسها محاولة تشويه سمعة الحزب، والخروج فى الإعلام بدون إذن الحزب .

وطالب بتحويل رئيس الحزب الحالى الدكتور عصام خليل، إلى التحقيق بتهمة تشويه حزب المصريين الأحرار، لافتا إلى أن رئيس الحزب الحالى هو من يشوه سمعته وليس العكس، على حد قوله .

جدير بالذكر أن حزب المصريين الأحرار، رفض تجديد العضوية لـ37 عضو هيئة عليا، بسبب إحلاتهم للتحقيق.

عضو هيئة عليا بالمصريين الأحرار: اتخذنا كافة الإجراءات القانونية لاستعادة الحزب

نجيب ساويرس يعد أعضاء "المصريين الأحرار" بإعادة الحزب لمساره الليبرالى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل