المحتوى الرئيسى

حبس صياد بمطوبس لاتهامه بقتل عمه لخلاف على «غزل صيد» | المصري اليوم

02/13 13:43

قررت نيابة مطوبس، حبس صياد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عمه طعنًا بسكين، للخلاف على غزل الصيد، بعد اعترافه تفصيليًا بجريمته، بالإضافة لشهادة شقيقة عليه.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مديرادارة البحث الجنائي بالمديرية، بوصول «ع. ع. أ.»، 50 عامًا، صياد، من قرية أبوخشبة بمركز مطوبس، إلى مستشفى مطوبس المركزي، جثة هامدة، إثر تلقيه طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته في الحال.

انتقل للموقع ضباط مباحث مركز مطوبس، تحت إشراف الرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز مطوبس، والنقيب عماد مطاوع، معاون مباحث مركز مطوبس، وأثبتت التحريات الأولية نشوب مشادة بين المجني عليه، وابن شقيقه «ع. ع.أ»، 28 عامًا، صياد، مقيم بذات القرية، تحولت لمشاجرة بسبب الخلاف على غزل الصيد، وتطورت المشاجرة بينهما وقام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه وإصابته بطعنة نافذة بسكين في القلب، مما أدى إلى مقتل المجني عليه، ولاذ المتهم بالفرار.

بسؤال «س»، 23 عامًا، شقيق المتهم، أقر بما تضمنته التحريات.

وتمكنت مباحث مطوبس من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر تفصيليًا بارتكابه الواقعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل