المحتوى الرئيسى

صورة- عمرو دياب ينقش "تاتو" جديد على كف يده

02/13 17:46

يبدو أن الفنان عمرو دياب أصبح من مدمني نقش التاتو "الوشم" على جسده، فمع كل إصدار جديد له سواء كليب أو ألبوم يفاجيء الجمهور بواحد جديد.

بعدما طرح عمرو دياب كليبه الجديد "معاك قلبي" ظهر على أصابعه أثناء عزفه على البيانو نقوش "تاتو" جديد، ولكن لم تظهر معالمه بعد.

وكانت بداية حب عمرو دياب للتاتو مع نقشه لاسم ابنه "عبد الله" عام 2009 مع طرحه الملصق الدعائي لألبومه "وياه"، وفي الملصق الدعائي لألبوم "الليلة" نقش واحد آخر على ذراعه وهو اسم والديه "رقية" و"عبد الباسط".

وفي 2015 ومع إصدار كليب "جماله" ظهر واحد آخر على ساقه اليمنى، رقم LXI بالرومانية الذي يساوي 61، وكان أعلاه رقم X الذي يساوي 10، وهو ما يعني أن عمرو دياب كتب بالأرقام الرومانية تاريخ ميلاده الموافق 11 أكتوبر 1961.

يذكر أن عمرو دياب طرح أحدث كليباته "معاك قلبي" عبر قناته الرسمية بموقع YouTube في 13 فبراير 2017، وكان من المتوقع أن يُعرض الفيديو ليلة رأس السنة لعام 2017، لكن تم تأجيل موعد عرضه، ليتحدد بعد ذلك موعدا جديدا وهو عيد الحب.

على غير العادة صور عمرو دياب الأغنية بالقاهرة، فهو في السنوات الأخيرة كان يصور أغنياته في الخارج، إلا آخر أغنياته "القاهرة" التي صورها في مصر نظرا لأن الأغنية تتحدث عن العاصمة المصرية.

وصور عمرو الأغنية في العديد من الأماكن في القاهرة منها إحدى القصور الأثرية، وبالطبع ستكون هناك الكثير من المشاهد الرومانسية تتناسب مع أجواء الأغنية.

أغنية "معاك قلبي" من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي وإخراج هادي الباجوري.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل