المحتوى الرئيسى

بالصور.. زحام المحجبات على لقب "ملكة جمال العرب" - E3lam.Org

02/13 12:16

تقدمت عشرات الفتيات من مختلف الجنسيات العربية، أمام لجنة تحكيم مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017، خلال فعاليات اليوم الأول الذى أقيم داخل فندق مير كيور الأهرامات، وذلك لاختيار المتسابقات الـ20، اللاتى من المقرر أن تشارك فى مراحل تصفيات المسابقة، والتى تقام على مدى ثلاثة أيام متتالية هى 17، 18 ،19 من شهر فبراير الجارى.

شارك فى اختيار المرشحات للمسابقة خبيرة التجميل نهى حمدى الشهيرة بـ”أنوش” والتى تتولى رئاسة المهرجان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء لجنة التحكيم منهم الإعلاميات لمياء فهمى عبد الحميد، وفاء طولان، عبير الشيخ، هند النعسانى، نيرمين شريف، سمر نعيم، مصممة الأزياء حنان أغا والمخرج أيمن صقر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب لعام 2017 من خلال مؤتمر صحفي يقام مساء يوم 17 فبراير الجارى بأحد الفنادق الكبرى، حيث وقع الاختيار على الإعلامى عماد الساعى رئيسا شرفيا للمهرجان وتتولى الإعلامية حنان الزير منصب الرئيس التنفيذى للمهرجان.

ويرأس لجنة التحكيم الدكتور جمال الفرا والتى تضم فى عضويتها كل من الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد،خبيرة المظهر السعودية أمل الياس، الإعلامية عبير الشيخ، الدكتور رياض البقمى، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدى والإعلامية وفاء طولان.

كما تحصل المتسابقات المرشحات للمشاركة فى المهرجان على العديد من الدورات التدريبية التى تساهم فى تأهيلهن للمنافسة بقوة خلال مراحل التصفيات القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل