المحتوى الرئيسى

تطبيقات المحمول تنافس هدايا الفلانتين

02/13 11:58

تتنافس تطبيقات أجهزة الهواتف المحمولة والتابلت المجانية هذا العام مع هدايا عيد الحب – الفلانتين - التقليدية، مثل الورود والشيكولاتة، وتتنوع ما بين الرسائل النصية، وكروت التهنئة.

ولعل من أبرز التطبيقات «Valentine Day Live Wallpaper» الذى أطلق خلال ديسمبر الماضى للهواتف التى تعمل بنظام تشغيل آندرويد، ووصل عدد مرات تحميله إلى 500 ألف مرة، ويتيح خلفيات تناسب عيد الحب، ولا يسبب استنزاف شحن البطارية.

بالإضافة إلى تطبيق «Valentine Live Wallpaper» طرح للمرة الأولى على متجر «جوجل بلاى" نهاية الشهر الماضى، ووصل عدد عمليات تحميله إلى مليون مرة، ويقدم للمستخدمين خلفيات رومانسية ، وخلفيات صور متحركة، والتحكم فى حركتها من خلال 3 مستوى للسرعات.

كما توجد أيضا تطبيقات لوضع إطار للصور منها تطبيق «Valentine’s day photo frame» أطلق لأجهزة آندرويد خلال الشهر الماضى. ووصل إجمالى عدد مستخدميه إلى 100 ألف مستخدم، ويوفر إطارات رومانسية للصور تناسب عيد الحب، ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعى مثل «فيس بوك»، و«تويتر»، و«إنستجرام».

إلى جانب تطبيق «Love Frames» وهو أكثر التطبيقات استخداما، ويصل عدد مستخدميه إلى 5 ملايين مستخدم، ويوفر إطارات سهلة الاستخدام، علاوة على تطبيق «Valentine Day Photo Frame» يتيح إضافة خلفيات واقعية، وصل عدد مرات تحميلة إلى نصف مليون هاتف آندرويد؛ رغم إطلاقه منذ أسبوعين فقط.

أما عن تطبيقات إرسال الرسائل الرومانسية؛ أهمها تطبيق «Valentine Day Love Messages»، ويوفر مجموعة كبيرة من الرسائل الرومانسية للمعايدة بالفلانتين، ويمكن مشاركتها عبر الرسائل القصيرة أو الواتس آب، بجانب الفيس بوك، والبريد الإلكترونى.

وتطبيق «Valentine SMS» للرسائل النصية، والمعايدة، ويتيح مشاركة هذه الرسائل القصيرة من خلال «facebook»، و«WhatsApp»، و«جوجل»، و«تويتر» و«Instagram»، و«ياهو».

يذكر أن مؤسسة الأبحاث الدولية «Statistical Brain» قدرت فى تقرير صادر لها، إنفاق العالم على هدايا عيد الحب بنحو 13.2 مليار دولارسنويا، ويتبادل الأشخاص نحو 180 مليون كارت للتهنئة، كما يصل إجمالى عدد الورود المباعة إلى 196 مليون وردة، وتقوم 85 % من النساء بشراء كروت المعايدة، فيما يقوم 73 % من الرجال بشراء الورود.

وقالت إن هناك 14 % من النساء يقمن بشراء الورود، وإرسالها إلى أنفسهم فى نفس الوقت، كما تنهى نحو 53 % من النساء حول العالم علاقاتهم العاطفية فى هذا اليوم، إذا لم تحصل على هدية عيد الحب.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل