المحتوى الرئيسى

تعييّن وليد شتارئيساً إقليميا لشنايدر شمال شرق أفريقيا

02/13 11:07

أعلنت شركة شنايدر إليكتريك، العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي عن تعيين وليد شتا في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي والتي تتضمن مصر، والسودان، وليبيا، ولبنان، وسوريا، والأردن، والعراق.

قامت الشركة بتكوين أقليم شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي من خلال دمج إقليمين معاً، في إطار سعيها لدعم النمو وتحسين الكفاءة التنظيمية واقتناص الفرص التسويقية في أسواق الشركة الحالية بمناطق شمال شرق أفريقيا ودول المشرق العربي.

يشرف وليد شتا على جميع العمليات التشغيلية للشركة في منطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، ويسعى لتنمية أعمال الشركة بها.

ويتمتع وليد شتا الرئيس الإقليمي الجديد لشركة شنايدر إليكتريك بشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في هذا القطاع، حيث انضم للعمل في شنايدر عام 1994.

على مدار عمله بالشركة تقلد "شتا" العديد من المناصب، ويتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المشروعات، وتخطيط الإنتاج، والتوزيع الإقليمي، وقطاع المؤسسات التجارية، والعمليات الإقليمية، وتطويرالأعمال، والتخطيط الاستراتيجي.

تولى شتا في أبريل 2010 مهام تطوير الأعمال والتسويق في شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا، وأصبح مسئولاً عن إطلاق منتجات وقنوات توزيع وقطاعات أعمال جديدة بالمنطقة، وفي عام 2013، شغل منصب نائب رئيس الشركة لمنطقة أفريقيا، وأصبح مسؤولاً عن تطوير الأعمال.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل