المحتوى الرئيسى

بالفيديو| تولوكا يهزم فيراركوز ويقفز لصدارة الدوري المكسيكي

02/13 10:39

تغلب تولوكا على ضيفه فيراكروز بهدف نظيف، وقفز لصدارة ترتيب مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2017) بالتزامن مع يوم الاحتفال بمئويته، وذلك في ختام الجولة السادسة من البطولة.

أقيمت المباراة فجر الإثنين، وأحرز الكولومبي فرناندو أوريبي (ق23) برأسية هدف اللقاء الوحيد (ق23) بفضل تمريرة للأرجنتيني روبين سامبويزا.

وبالانتصار رفع تولوكا رصيده إلى 13 نقطة واحتل صدارة الجدول، بفارق نقطة واحدة عن تيخوانا الوصيف، ونقطتين عن باتشوكا الثالث وتشيفاس دي جوادالاخارا الرابع (برصيد 11 نقطة أيضا بفارق الأهداف).

بينما تجمد رصيد فيراكروز عن تسع نقاط بالمركز الثامن، بفارق الأهداف أمام جاجوارز دي تشياباس التاسع الذي تعرض الليلة الماضية للهزيمة على أرضه (2-1) أمام موريليا، ليرفع الأخير رصيده إلى ثماني نقاط بالمركز العاشر.

وفي المبارة الأخيرة بالجولة السادسة من البطولة، تعادل سانتوس لاجونا مع ضيفه كروز أزول (2-2).

حمل هدفي صاحب الأرض توقيع الأوروجوائي جوناثان رودريجيز (ق25) ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس (ق85)، فيما سجل الإكوادوري أنخل ميسا (ق27) والتشيلي مارتين رودريجيز (ق54) للزوار.

وبالتعادل رفع سانتوس رصيده إلى عشر نقاط بالمرتبة السادسة بفارق الأهداف خلف مونتيري الخامس وبوماس السابع، علما بأن أصحاب المراكز الثمانية الأولى تخوض في ختام منافسات الدور الأول من البطولة دورا فاصلا لتتويج بطل (كلاوسورا 2017).

أما كروز أزول فيحتل المركز الـ14 بست نقاط بفارق الأهداف أمام كيريتارو الـ15.

وكانت الجولة قد انطلقت مساء الجمعة بتفجير نيكاكسا، الصاعد للأضواء الموسم الحالي، مفاجأة بتغلبه على تيخوانا في عقر داره (1-2)، ليفقد صاحب الارض الصدارة التي تربع على عرشها عدة جولات.

واستكملت المنافسات مساء السبت بفوز باتشوكا على ضيفه تيجريس- بطل مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2016)- بهدف نظيف، وهزيمة بوماس أمام مضيفه مونتيري بهدفين نظيفين، وفوز تشيفاس دي جوادالاخار على ملعب أطلس (1-2)، وكيريتارو على ليون (2-1)، وتعادل كلوب أمريكا مع ضيفه بويبلا سلبيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل