المحتوى الرئيسى

أحمد حاتم: أنتظر رد فعل الجمهور حول "يوم من الأيام".. وقريبًا أنتهي من "نوايا بريئة"

02/13 15:07

قال الفنان "أحمد حاتم"، إنه انتهى مؤخرًا، من تصوير فيلمه الجديد "يوم من الأيام"، والمقرر عرضه يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير الحالي.

وأضاف "حاتم"، أنه سعيد بالتعاون الثالث مع المنتج "حسين القلا" والمخرج "محمد مصطفى" صانعي فيلمي "أوقات فراغ"، و"الماجيك"، الذي قام ببطولتهما، وهذا بعد مرور ما يقرب من 10 سنوات تقريبًا، لافتًا أنه في انتظار ردود أفعال الجمهور حول الفيلم، الذي يخرج به بشكل جديد ومميز لجمهوره.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب، التي يتم استعراضها خلال سفر عدد من الركاب بين القاهرة والمنصورة.

ويشارك أحمد حاتم البطولة كل من: محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، أحمد حاتم، حسن عبد الله، محمد حسني، والفيلم من تأليف : وليد يوسف ، وإخراج : محمد مصطفى ،وإنتاج حسين القلا.

كما صرح الفنان الشاب "أحمد حاتم"، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "نوايا بريئة"، موضحًا أن أمامه أيام قليلة وينتهي تمامًا من تصوير العمل، الذى يعرض حاليًا على قناة OSN المشفرة .

وأشار "حاتم" إلى أنه فى هذا المسلسل يجسد شخصية اسمها "خالد" يحب فتاة تدعى "مايا" وهى الفنانة الفلسطينية "ديالا عودة "، والتى تقوم بخيانة زوجها مع هذا الشاب، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينال دوره إعجاب جمهوره.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل