المحتوى الرئيسى

جوائز Grammy 2017- الراحل ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل أداء روك عن أغنية Blackstar

02/13 03:12

فاز الراحل ديفيد بوي بجائزة Grammy أفضل أداء روك عن أغنية Blackstar في حفل توزيع جوائز Grammy في دورته الـ59 المقام في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية على الرغم من مرور عام كامل على وفاته.

وفاز فريق ميجاديث بجائزة أفضل أداء ميتال عن أغنية Dystopia وعن فئة الموسيقى الأمريكية الأفريقية فازت المغنية سولانج نولز بجائزة أفضل أداء عن أغنية Cranes in the Sky بينما حصدت لالا هاثواي جائزة أفضل أداء تقليدي عن أغنية Angel كما فازت أغنية Lake By the Ocean بجائزة أفضل أغنية أمريكية أفريقة لـ الثلاثي Hod David و Musze و songwriters وفاز ألبوم Lalah Hathaway Live بجائزة أفضل ألبوم أمريكي أفريقي للمغنية لالا هاثواي.

أما في فئة الراب فقد فاز مغني الراب Chance The Rapper بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية No Problem وفاز المطرب الشهير دريك بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية Hotline Bling وحصدت نفس الأغنية على جائزة أفضل اغنية راب للمطرب دريك.

وفي فئة الموسيقى الريفية فاز فريق بينتاتونيكس بجائزة أفضل أداء عن أغنية Jolene وفازت أغنية Humble and Kind لـلمغنية لوري ماكينا بجائزة أفضل أغنية كانتري بينما حصد ألبوم A Sailor's Guide to Earth لـ ستورجيل سيمبسون جائزة أفضل ألبوم ريفي.

بيونسيه تحصد جائزة Grammy أفضل أغنية مصورة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل