المحتوى الرئيسى

صور| حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم باحتفالية "اليونيسف"

02/13 00:55

أقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، احتفالية منظمة "Unicef" بمناسبة مرور 70 عاما على إنشائها وتنصيب سفراء النوايا الحسنة، بحضور منى زكي وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسف بمصر .

وحضر الحفل باقة من نجوم وسيدات الفن والمجتمع المصري ، في مقدمتهم النجمة ليلى علوي و الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، والإعلامي أسامة منير ، والإعلامية منى الشاذلي ، والاعلامي الدكتور ابراهيم الكرداني ، والاعلامية چاسمين طه زكي، والاعلامية رولا مصطفى خرسا ، ووزيرة التضامين الاجتماعي اادكتورة غادة والي ، ووزيرة الهجرة .

بدأ الحفل بكلمة للسيد "برونو مايس" ممثل يونيسف مصر حيا من خلالها الحضور وتحدث عن اادور الكبير الذي تلعبه منظمة اليونيسيف منذ نشاتها وخاصة في الدول النامية مثل مصر ، وعن التحديات التي تواجه الطفل في جميع انحاء العالم ، ثم تلا ذلك كلمة للفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر ، تحدث من خلالها عن دور الاب في تربية الاطفال وعن بعض المواقف التي تعرض لها في حياته الشخصية كأب .

تبع ذلك كلمة للفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف ، تحدثت من خلالها عن نظرتها للطفل التي تغيرت عندما ولدت طفلتها "كايلا" ، وعن شعورها بالامومة والحب تجاه جميع الاطفال ، ورغبتها في فهم طبيعتهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل