المحتوى الرئيسى

وفاة أسطورة الجاز الأمريكي "آل جارو" عن 76 عاما

02/13 00:18

توفي مغني الجاز آل جارو، اليوم الأحد (12 شباط/ فبراير 2017)، في لوس أنجليس، عن عمر  76 عاما، بعد أيام من نقله إلى المستشفى جراء إصابته بإعياء شديد، حسبما أفادت تقارير إخبارية أمريكية. وتوفي آل جارو في حضور عدد قليل من أفراد أسرته وأصدقائه، بحسب بيان صدر عن مدير أعماله جو غوردون.

توفي مغني البوب جورج مايكل مساء الأحد في منزله بإنجلترا عن 53 عاما بحسب ما أعلن مدير أعماله، فيما أعرب العديد من أصدقاء وزملاء الفنان البريطاني عن حزنهم لرحيل أحد عمالقة البوب. (26.12.2016)

وأضاف غوردون أنه من المقرر أن تقام مراسم عزاء خاصة على نطاق محدود، مشيرا إلى أنه لم يتم التخطيط بعد لإقامة مراسم عامة لتأبين أسطورة الجاز الأمريكي الراحل. وقال غوردون: "سأبلغكم بأية تغييرات".

وكان آل جارو قد نُقل إلى المستشفى بسبب الإجهاد الأسبوع الماضي واضطر لإلغاء باقي مواعيد جولاته الغنائية لعام 2017. وتوفي مغني الجاز قبل ساعات من إعلان جوائز غرامي، التي كانت تعني له الكثير وتمثل أكبر ليلة في السنة لصناعة الموسيقى.

وساعد أسلوب الغناء الذي تميز به آل جارو في جعله واحدا من أعظم مغنيي موسيقى الجاز، حيث فاز بسبع جوائز جرامي كان أولها عام 1977 عن ألبومه "لوك آت ذي رينبو". وكان آل جارو قد أعلن اعتزاله وإلغاء مواعيد الحفلات القادمة يوم الأربعاء الماضي.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل