المحتوى الرئيسى

بالصور| حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم سفراء للنوايا الحسنة

02/13 13:02

بحضور ثلاث وزراء، أعلنت منظمة "يونسيف"، خلال الحفل الذي أقامته أمس، عن تنصيب كل من الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم، سفراء جدد للنوايا الحسنة في مصر.

وشارك في الحفل السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، بالإضافة لحضور الفنانة ليلى علوى سفيرة النوايا الحسنة لحفظ التراث، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والإعلاميين إبراهيم الكردانى، وسناء منصور، وأسامة منير، وجاسمين طه زكى، ورولا خرسا، ومنى الشاذلي.

وفي كلمته، أعرب الفنان أحمد حلمي، عن سعادته بتنصيه كسفير للنوايا الحسنة، مضيفًا أن هذا التنصيب يمثل مسؤولية كبيرة واصفا إياها بالممتعة.

وأضاف حلمي، أن دافع الأبوة لديه كان سبيل له للاضطلاع في مجال تربية الأطفال، وساهمت القراءة بشكل كبير في تطوير تعاملاته مع أولاده، مما جعلها تتسم بطابع الصداقة.

وتمنى أحمد حلمي، أن يكون على قدر المسئولية، ويصبح جسرًا حقيقيًا وحلقة وصل بين الآباء والأبناء في المجتمع المصري.

كما تعهد بمساندة كل القضايا المرتبطة بالطفولة، خاصة قضية العنف ضد الأطفال.

وبأغنية للأطفال، بدأت دنيا سمير غانم كلمتها، وقالت فيها: "الأطفال دائما ما يبعثون إليها الطاقة الإيجابية، فالأطفال كائن ضعيف يحتاج لأن نشعر به ونهتم لأجله في مختلف مراحل حياته".

وأشارت أن هناك مسؤولية تقع على الجميع في تربية الأطفال تربية سليمة، تساعد على إخراج جيل سوي، لا يعاني من أي مشكلات نفسية تأثر عليه ومستقبله.

فيما اعتبرت الفنانة منى زكي، الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء "يونسيف" فرصة لتحقيق توعية في مجال تربية الأطفال، وخلق سبل للتوعية، وفتح آفاق للمعرفة والثقافة الصحيحة لتربية وتنمية الطفل، بالإضافة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدي المجتمع في تربية النشأ.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل