المحتوى الرئيسى

صور| قصور المشاهير للإيجار.. كم ستدفع إذا سكنت منزل «روني» أو «دي كابريو»؟

02/12 23:13

عرض موقع "ديلي ميل" البريطاني مجموعة صور لمنازل المشاهير والمعروضة للإيجار، وشملت القائمة منزل لاعب كرة القدم واين روني ومنزل الأمير تشارلز.

يقع قصر "ليوناردو دي كابريو" في مدينة بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتبلغ تكلفة المكوث فيه 3،000 جنيه استرليني في الليلة.

صممه المهندس المعماري دونالد وكسلر في عام 1964، ويضم ست غرف نوم وسبعة حمامات. ويوجد داخل غرفة المعيشة حوض سباحة، و آلة بيانو كبير وحوض ساونا.

هذا التجمع السكني المذهل، يسمى ذا ريزيدنس، وهو الأكبر في منتجع "باروت كاي" المليئة بالمشاهير.

 يضم منزل الممثل الأمريكي المفروشات ذات اللون الأبيض، وخمس غرف نوم في المنزل الرئيسي، بالإضافة إلى فيلتين مخصصتين للضيوف ومكونة من ثلاث غرف نوم وحمام سباحة يحيطه النخيل.

 وتبلغ تكلفة هذا المنزل 6490 جنيه استرليني في الليلة، أو 45،000  جنيه استرليني في الأسبوع.

هذا المنزل والذي يقع في لوس انجليس هو ملك عارضة الأزياء "بروك شيلدز"،  ويضم خمس غرف نوم وبركة سباحة خاصة، في حين الواجهة الخارجية للمنزل هي من الخشب وتبلغ قيمة المكوث في هذا المنزل 900 جنيه استرليني في الليلة.

يقع هذا المنزل في قلب رومانيا وبالتحديد في مدينة ترانسيلفانيا، ويتسم بالعراقة حيث الهدوء ولضمان الحفاظ على تلك البيئة البسيطة رمم تشارلز هذا المنزل بواسطة الأساليب والمكونات البسيطة. 

كما أن هذا المنزل هو مثالي لممارسة رياضة المشي وكذلك لمحبي الطبيعة ويمكن أن يستوعب 14 من الضيوف للاستمتاع بالعزلة والهدوء كل ذلك مقابل 102 جنيه استرليني في الليلة.

يتكون منزل الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ويقع قي مقاطعة Sunset في لوس انجليس، وهو على بعد مرمى حجر من فندق "مارمونت شاتو" الشهير. ويقع هذا المنزل على مساحة 3153 قدم مربع وتم بناءه في عام 1942.

تتميز غرفة المعيشة في منزل ساندرا بولوك بالسقوف العالية، وموقد كبير مع كراسي تقليدية مزينة ويطل المنزل على مناظر خلابة للمدينة ويبلغ تكلفته 400 جنيه استرلييني في الليلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل