المحتوى الرئيسى

احذر.. هذه الطرق مغلقة غدًا ولمدة 6 أيام بالأقصر.. وهذا هو البديل | الأقصر بلدنا

02/12 21:17

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » احذر.. هذه الطرق مغلقة غدًا ولمدة 6 أيام بالأقصر.. وهذا هو البديل

تزامنا مع انطلاق  “البطولة الافريقية للدراجات” سيتم إغلاق طرق رئيسية داخل محافظة الأقصر، بحسب تصريحات العقيد محمد صلاح، مدير إدارة المرور.

ومن المقرر أن يتم، غدًا الاثنين، غلق خط سير السباق، من طريق الكورنيش من أمام معبد الأقصر ومعدية الأهالي في اتجاه ميداني مرحبا والنوفوتيل، وشارع خالد بن الوليد مرورًا بميدان السلام، ويسارًا طريق العوامية، من الساعة 1 ظهرًا حتى الثانية ظهرًا، ومن الساعة الثالثة والنصف عصرًا حتى الخامسة والنصف مساءً، وعلى أصحاب المركبات أن يسلكوا طريق معبد الكرنك باتجاه ميدان الحجاج، ومنها إلى شارع المحطة والمنشية في اتجاه شارع التلفزيون.

كما سيتم أيضًا غلق طريق ميدان بدوية حتى ميدان البغدادي في الاتجاهين، من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الخامسة والنصف مساءً، وعلى القادمين من منطقة الروافعة والذاهبين إليها أن يسلكوا الطريق الزراعي.

وسيقام السباق لمدة يوم واحد بمدينة الأقصر، ثم ينتقل بعد ذلك إلى طريق الجيش بمدينة طيبة الجديدة لمدة 6 أيام، وسيتم خلال تلك الفترة إغلاق طريق المطار المؤدي إلى طيبة من أمام بوابة المدينة وحتى ميدان طيبة، وعلى أصحاب المركبات أن يسلكوا الطريق الزراعي، والدخول من أمام كمين يسى والخروج من أمام كمين العشي، مرورا بكمين منشاة العماري، وذلك لمدة 6 أيام في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وعلى كافة المواطنين الالتزام بالخطوط البديلة والتحويلات المرورية لضمان سلامتهم حتى انتهاء فترة البطولة التي تستضيفها الأقصر لأول مرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل