المحتوى الرئيسى

الإمارات ترفع أسعار اسطوانات الغاز

02/12 20:15

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، اليوم الأحد، عن ارتفاع أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال لشهر فبراير، في جميع محطاتها بدولة الإمارات.

وقالت الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي، في بيان لها إنه "بموجب تحديث الأسعار في العاشر من كل شهر، فقد تحددت أسعار إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 11 كم لتصل إلى 58 درهماً (15.79 دولار) مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 53 درهماً (14.4 دولار)".ووفقا للبيان، حددت الشركة سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة 23 كم ليصل إلى 116 دراهم (31.58 دولار) مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 106 دراهم (28.86 دولار).

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" سعيد مبارك الراشدي، وفقًا للبيان "يجري تحديد أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال شهرياً بمنهجية واضحة ومحددة، بحيث يؤخذ بعين الاعتبار مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز".

و"أدنوك للتوزيع" التي تأسست في 1973، تضطلع بمهام تسويق وتوزيع المنتجات البترولية في جميع أنحاء دولة الإمارات، وتعد الشركة جزءاً من مجموعة "أدنوك"، وهي إحدى أكبر 10 شركات في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل