المحتوى الرئيسى

كوربن يحسم النزال الرباعي أمام أمبروز وذا ميز وستايلز

02/12 17:54

المصارعون الأربعة في بداية النزال

انتصر بارون كوربن في نزال رباعي تميز بالأداء القتالي على إيه جيه ستايلز ودين أمبروز وذا ميز، وذلك في عرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في سياتل. 

وكان دانيال براين، مدير عام عرض "سماكدون" قد قرر في بداية العرض إقامة نزال فوري بين المصارعين الأريعة، وذلك بعد مشادة كلامية بينهم بادعاء كل منهم أنه سيحصل على بطولة WWE في نزال "إليمينيشن تشامبر".

وبدأ النزال بمحاولة ذا ميز استمالة بارون كوربن معه للهجوم على ستايلز وأمبروز، لكن كوربن رفض فنزل ذا ميز بسرعة من على الحلبة، بينما ضرب كوربن ستايلز فأخرجه من الحلبة، ثم التفت إلى أمبروز واشتبك معه، وعندما وجه له ضربة قوية أفلت أمبروز فهوى كوربن خارج الحلبة، وصعد ذا ميز واشتبك مع أمبروز لكن الأخير ضربه وأبعده عن الحلبة ليبقى عليها بمفرده.

وتكرر الوضع مع ستايلز عندما صعد على الحلبة للاشتباك مع أمبروز الذي ضربه ثم دفعه خارجها، وصعد المصارعون على الحلبة وحاول ذا ميز تثبيت أكتاف ستايلز لكنه أفلت، واشتبك المصارعون داخل الحلبة وخارجها لفترة طويلة بقوة وروح قتالية وتبادلوا الضربات ومحاولات تثبيت الأكتاف التي فشلت جميعها.

وفي نهاية النزال كان بارون كوربن خارج الحلبة وكان دين أمبروز ملقا على أرض الساحة بينما كان ستايلز وذا ميز على الحلبة، وقام ستايلز بالقفز من على الحبال ضاربا ذا ميز الذي سقط على أرض الحلبة بلا حركة، ثم همّ ستايلز بتثبيت أكتافه، لكن ماريس جذبت ذا ميز من رجله إلى خارج الحلبة، ثم فوجئ ستايلز ببارون كوربن يصعد على الحلبة ويقترب منه من الخلف ثم يمسكه ويهوي به على أرض الحلبة بقوة فاصطدمت رأس ذا ميز بها، ثم قام كوربن بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل