المحتوى الرئيسى

حبس عامل عذب طفلة زوجته بالماء المغلي وحلق شعرها لكراهيته والدها | المصري اليوم

02/12 16:56

قرر المستشار أحمد شوقي، رئيس نيابة بلقاس، الأحد، حبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بتعذيب ابنة الزوجة بالماء الساخن، والنار وحلق شعرها والرسم على جسدها انتقاما من أبيها.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير مباحث الدقهلية، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث بلقاس يفيد وصول بلاغ من أحد أهالي قرية المعصرة دائرة المركز، الذي حضر المركز ومعه الطفلة «ريتاج»، وأكد أنه استغل عدم وجود أمها أو زوجها في المنزل واحضرها للشرطة لقيام الأم وزوجها بتعذيب الطفلة بشكل مستمر وأنها لا تتوقف عن البكاء والصراخ.

وأكد المبلغ أن الطفلة بها آثار تعذيب في جسدها وخطوط غير مفهومه بقلم على جسدها وخاصة في الأماكن الحساسة منه وأنه أراد إنقاذ الطفلة منهم.

وتبين من مناظرة الطفلة مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها، وأن زوج الأم رسم بقلم فلوماستر على الأعضاء الحساسة للطفلة «كما يفعل المساجين» في أجسادهم.

وانتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتمكن من إلقاء القبض على المتهمين، وبعد ضبطهما ومواجهتهما، اعترفت الأم بقيام زوجها بالاعتداء على الطفلة، وتعذيبها وإلقاء الماء المغلي عليها وقص شعرها.

واعترف «رضا م. خ.، 27 سنة عامل، زوج الأم»، بجريمته وأنه عذب الطفلة «ريتاج ن.، 5 سنوات»، بنت زوجته انتقامًا من والدها وقال في تحقيقات النيابة «عذبتها لأني باكره أبوها».

وقالت الأم «حميدة. ل. م» «شاهدت تعذيب طفلتي أمام عيني كل يوم ولم أستطيع الكلام خوفا من عقاب زوجي لأنه يكره زوجي الأول وابنتي منه».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل