المحتوى الرئيسى

"تعليمية إطسا" تتابع العمل بـمدرستي "الشيخ عبدالله" بعد وقوع اشتباكات بين عائلتين بالقرية | الفيومية

02/12 16:39

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » “تعليمية إطسا” تتابع العمل بـمدرستي “الشيخ عبدالله” بعد وقوع اشتباكات بين عائلتين بالقرية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أرسل محمد يوسف، مدير إدارة إطسا التعليمية، اليوم الأحد، لجنة من الإدارة  لمتابعة اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، بمدرستي “حامد الدجي” و “عبد الستار حامد” بقرية الشيخ عبد الله التابعة لقرية منية الحيط، برئاسة محمود خير الله، مدير أمن الإدارة، عقب الأحداث التي تعرضت لها القرية، بعد وقوع اشتباكات بين عائلتين أمس السبت ما أدى إلى إصابة  10 أفراد العائلتين.

ويقول محمد يوسف، مدير عام إدارة إطسا التعليمية لـ ” ولاد البلد” أنه فور علمه بوقوع الاشتباكات بين العائلتين وقرار عدد من الأهالى بمنع أبنائهم من الذهاب للمدرسة خوفا على حياتهم قمت بالأتصال بلجنة المتابعة بالإدارة للذهاب إلى المدرسة والاجتماع بالأهالي لطمأنتهم والتأكيد على أن الإدارة كفيلة بحماية أبنائهم وأن الدراسة ستبدأ بدون أي تأجيل.

ويضيف يوسف أن لجنة الإدارة برئاسة محمود خير الله،   مدير أمن الإدارة، أطمأنت على سير العملية التعليمية وتأكدت من سلامة الطلاب وسير العملية التعليمية بشكل طبيعي وطمأنت الطلاب والمعلمين والأهالي.

ويقول محمد خير الله مسؤول الأمن بالإدارة، إن مدير عام الإدارة أصدر تعليماته لي بالتوجه مبكرًا إلى المدرسة ومتابعة سير العملية التعليمية حيث تأكدت من دخول الطلاب إلى المدرسة ووقوف طابور الصباح ثم دخولهم إلى الفصول وبداية اليوم الدراسي بشكل طبيعي مشيرًا أن اللجنة بقيت بالمدرسة  حتى نهاية اليوم، كما منحنا المدرسين من العائلتين إجازة لتجنب وقوع اشتبكات بينهم.

ومن جانبه يقول النقيب هشام حسن، أن الحالة الأمنية مستقرة بالقرية خاصة مع انتشار قوات الأمن بالقرية، مضيفًا أن الأمن وعدد من كبار القرية قد توصلوا إلى عقد على جلسة صلح بين العائلتين خاصة وأن العائلتين بينهما صلة قرابة وتم الاتفاق على جلسة الصلح في أقرب وقت لتفادي حدوث أي اشتباكات أخرى.

ويشير حسن، إلى أن قوات الأمن تواجدت بالقرية فور ورود البلاغ إلينا بوقوع اشتباكات بين عائلتين والتي أدت إلى وقوع عدد من المصابين بين أفراد العائلتين، مؤكدًا أن القرية تشهد هدوء تام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل