المحتوى الرئيسى

حراكٌ مفاجِئ في السباق الرمضاني

02/12 15:31

تساؤلات عن دخول مي عز الدين في السباق الرمضاني

دنيا سمير غانم تستعد لرمضان المقبِل

"إيلاف" من القاهرة: شهدت التحضيرات لدراما رمضان 2017 تأجيلات بالجملة لعدد من الأعمال التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية بالرغم من الانطلاق المبكر لتحضيراتها، فيما انطلقت أعمال أخرى للحاق بالسباق في الآونة الأخيرة.

أبرز هذه الأعمال "العودة" الذي يتقاسم بطولته محمد رجب وخالد سليم والفنانة القديرة بوسي. ولقد خرج من السباق بسبب تبرير الشركة المنتجة باحتياجه لتحضيراتٍ كثيرة خلال الفترة المقبلة، علماً بأن فريق العمل يستمر بالعمل على المسلسل ليُعرَض في رمضان 2018.

ورغم الترويج المكثّف من الفنان محمد رمضان لمسلسله "مرزوق وإيتو" إلا أن العمل الذي يكتبه عمرو ياسين خرج من السباق الرمضاني في اللحظات الاخيرة بسبب تجنيد محمد رمضان الإجباري بالجيش المصري خلال الفترة الحالية. حيث أنه سيحصل على أيام أجازات قليلة على مدار عامين لا تسمح له على الإطلاق بتصوير المسلسل الذي كان يُفترَض أن يجسد فيه شخصية توأم ليتم تأجيل العمل حتى إشعارٍ آخر.

وبين الأعمال التي خرجت يبرز  أيضاً مسلسل "دم مريم" بسبب الخلافات بين السيناريست محمد أمين راضي والمخرج أسامة فوزي. الأمر الذي سيُبعِد "راضي" عن السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعد انسحابه في العام الماضي من كتابة مسلسل "أفراح القبة".

يبقى حتى الآن عملين مهددين بالخروج من السباق الرمضاني وهما "على رأي المثل" الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وذلك بعدما انسحب تامر حسني منه قبل نحو أسبوعين ولم ينطلق تصويره حتى الآن، والثاني "رسايل" الذي تقوم ببطولته مي عز الدين وهو العمل الذي لم يتم الانتهاء من كتابته واختيار فريق عمله بالرغم من تعاقدها عليه قبل نحو 4 أشهر.

أما الأعمال التي لحقت بالسباق الرمضاني في الآونة الأخيرة، فيتقدمها مسلسل "الدولي" لباسم سمرة ورانيا يوسف الذي لم يكن مخططاً له أن يدخل العرض الرمضاني المقبل،  لكن منتجه محمد فوزي قرر الدفع به في السباق ليكون واحداً من عملين يقوم بإنتاجهما هذا العام.

وتكرر الأمر نفسه مع للفنان هاني رمزي الذي يسعى للحاق بالسباق الرمضاني من خلال مسلسله "طاقة قدر" الذي لم يتم التعاقد مع جميع أبطاله حتى الآن، بالرغم من البدء بتسويقه للعرض الرمضاني القادم على الشاشات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل