المحتوى الرئيسى

عامل يعذب ابنة زوجته بـ"النار" ويرسم على أعضائها الحساسة: "أنا بكره أبوها"

02/12 14:44

أمر المستشار أحمد شوقي رئيس نيابة بلقاس في الدقهلية، بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اتهامهما بتعذيب ابنة الزوجة بالماء الساخن والنار، وحلق شعرها و الرسم على جسدها انتقاما من والدها.

واعترف "رضا م. خ" (27 عاما)، عامل، زوج الأم، بجريمته، وقال إنه عذّب الطفلة "ريتاج ن." (5 سنوات)، ابنة زوجته، وذلك انتقاما من والدها، وقال في تحقيقات النيابة: "عذبتها لأني بكره أبوها".

وأضافت "حميدة ل. م"، والدة الطفلة، أنها كانت تشاهد تعذيب طفلتها أمام عينيها في كل يوم، ولم تستطيع أن تتحدث خوفا من عقاب زوجها لها، بخاصة وأنها تعلم أن زوجها الثاني يكره زوجها الأول.

وأوضحت المعاينة أن الطفلة مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها، وأن زوج الأم رسم بقلم فلوماستر على الأعضاء الحساسة للطفلة (كما يفعل المساجين) في أجسادهم.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث، بوصول بلاغ من أحد الأهالي لقرية المعصرة دائرة المركز، وحضوره بمركز الشرطة مصطحبا الطفلة "ريتاج"، وأكد أنه استغل عدم وجود أمها أو زوجها في المنزل وسلّمها للشرطة، بسبب تعذيب الطفلة بشكل مستمر، بخاصة وأنها لا تتوقف عن البكاء والصراخ.

وأكد المُبلغ أن الطفلة بها آثار تعذيب في جسدها وخطوط غير مفهومة بقلم على جسدها، بخاصة في الأماكن الحساسة، مؤكدا أنه أراد إنقاذ الطفلة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل