المحتوى الرئيسى

مشاهير يكرهون عيد الحب .. وآخرون يحتفلون به بالبكاء‎

02/12 14:05

بما أنه لم يبقَ سوى يومين على حلول عيد الحب، فبالتأكيد، ستمتلئ المحال التجارية بالقلوب الحمراء والشوكولاتة الفاخرة، والدمى المحشوة، ولن تتمكن من مشاهدة برنامجك المفضل دون مشاهدة الإعلانات التجارية لخواتم الألماس والأفكار المذهلة لمفاجأة شريك حياتك.

ففي حين أن عيد الحب مخصص للعشاق والمحبين والازواج، فإنه يعتبر يوم حدادٍ وحزن لأولئك الذين لا يملكون شريك، إذ أن الجانب العاطفي من حياتهم محض فراغ لا أكثر، وقد يعتبر الكثيرون أنه يوم شؤم وتعاسة كبيرة، وخصوصًا المشاهير منهم.

لم يتمكن المغني الكندي الشاب جاستن بيبر الاكتفاء بالصمت فحسب في هذا اليوم، خصوصًا بعد فشل علاقته مع المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، ففي عام 2015 نشر تغريدةً عبر حسابه على موقع تويتر، يخيل فيها صورة لقدمي عاشقين يقفان بالقرب من بعضهما البعض، لكن تم الكشف أنها مجرد صورة لذرعي جاستن داخل حذاء، دليل على أنه يقضي وقتًا سعيدًا في عيد الحب وحيدًا!.

وفي عام 2016، لم ينشر أيَّ تغريدةً، وتجاهل العيد بكامله.

تعتبر النجمة الكندية عيد الحب أجمل الأيام للعشاق، لكنه أتعس الأيام الممكنة للعزاب، كما تعتقد أن الأفراد أستحدثوا هذا العيد فقط ليكسبوا المال ولدعم الاقتصاد، لذلك اخترعوا هذا العيد.

رغم أن الممثل الأمريكي أشتون شارك في فيلم Valentine’s Day كبائع زهور، فهل سيحصل هذا العام على باقة ورود؟

فقد صرح آشتون لمجلة Parada: “أنا أكره عيد الحب، أعتقد أن كل يوم يجب أن يكون عيدا للرومانسية والعاطفة .. ففي عيد الحب عليك إخبار الجميع كم تكره هذا اليوم .. إذ يجب أن يكون  هنالك يوما واحدا للكراهية و364 يومًا للحب”.

قد يعتقد البعض أن قضاء عيد الحب مع النجم الوسيم رايان غوسيلينع من أجمل أيام العمر، لكن ليس بالنسبة لشريكته إيفا، فهي تعتبر هذا اليوم من أسوأ الأيام، إذ تحتفل فيه بالبكاء وأكل البيتزا والتحديق بجهاز الحاسوب.

من الواضح أن الممثل الأمريكي ليس من أشد المعجبين بعيد الحب رغم أنه شارك في فيلمValentines’s Day، فهو لا يؤمن بهذا العيد، حيث يكون الفرد قلقًا بشأن شراء الهدية الصحيحة للشريك، لكن ما يهم في الحقيقة هو ما يكنه القلب من مشاعر وأحاسيس وليس الإعلان التلفزيوني للألماس.

نلاحظ أن النجمة الشقراء تجسد أدوارا رومانسية تعيش فيها البطلة أحداثا رومانسية ميؤوس منها في أفلامها، وعلى أرض الواقع، اعترفت درو انها لم تخض حديثًا جديًا في عيد الحب، فهي تقضي معظم وقتها برفقة أصدقائها وعائلتها، كما تشعر بالحزن لأولئك الذين لا يملكون شريكا وهذا ليس بعدل.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل