المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة عامل قتل ربة منزل خلال دفاعها عن شرفها لـ10 أبريل

02/12 14:05

قررت الدائرة 27 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة المتهم سعيد رشدي في اتهامه بقتل المجني عليها "وفاء.ر" بطعنها بسلاح أبيض بمنطقة منشاة ناصر، لجلسة 10 أبريل المقبل، للاطلاع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وهاني ربيع، وأمانة سر عامر علي.

وقال الشاهد محمد توفيق شعلان، نقيب شرطة بقسم منشأة ناصر، إن تحريات السرية توصلت إلى صحة ارتكاب المتهم لجريمة القتل، وأنه توجه في يوليو 2013 إلى منزل المجني عليها، لعلمه بسوء سلوكها ورغبته في إقامة علاقة غير شرعية معها.

وأضاف الشاهد أن المتهم وصل إلى شقة الضحية وطرق على إحدى الشقق مدعيا أنه عامل (اسطوانات غاز) وجاء لتغيير أنبوبة للمجني عليها، فسمحت له المجني عليها بدخول الشقة، و نشبت بينهما مشاجرة، تطورت إلى استخدامه "مقص" وسدد إليها عدة طعنات في جسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكدت الطفلة "بسنت.م"، 6 سنوات نجلة المجني عليها في أقوالها، أن المتهم طرق الباب عليهم مدعيا أن والدها أرسله لتغيير اسطوانة الغاز، لكن والدتها اكتشفت ادعائه فنشبت بينهما مشاجرة فطعنها الأخير بمقص حتى ماتت.

ونسبت النيابة للمتهم اتهامات بالقتل العمد للمجني عليها بطعنها بسكين في أنحاء متفرقة بجسدها، وحيازة مخدر "الترامادول" بقصد التعاطي، وإحراز أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (مقص) بدون سبب قانوني.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل