المحتوى الرئيسى

صفعة ثم اعتذار .. هذه قصة بوراك أوزجيفيت وماهلاغا جابري

02/12 12:50

فوجئت عارضة الازياء الايرانية ماهلاغا جابري بمتابعة النجم التركي بوراك أوزجيفيت لها عبر تطبيق تبادل الصور انستغرام بعد ساعات على الصفعة التي وجهها إليها خلال الايام القليلة الماضية.

وتعد متابعة الممثل الشهير باسم “بالي بك”، للعارضة الايرانية بمثابة اعتذار غير مباشر لها، لكن ذلك يؤكد أنه لم يكن يقصد إهانتها حين حظرها من متابعته عبر نفس التطبيق.

وبدأت القصة بين ماهلاغا وبوراك التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام الحسناء الايرانية بالتعليق على صورة للفنان التركي  بالقول “أنت وسيم، نحبك كثيرا”.

عندها فسرت وسائل الإعلام التركية هذا التعليق على أنه وسيلة تحاول ماهلاغا إثارة غيرة حبيبة بوراك أوزجيفيت الممثلة التركية، فخرية إفجان، الشهيرة باسم “نجلاء”.

بعدها قام الوسيم التركي بعملك “بلوك /حظر” لـ ماهلاغا جابري، فضلا عن نشره صورة تجمعه بحبيبته فخرية إفجان على صفحته بانستغرام، وهي الصورة الأولى التي يقرر نشرها منذ انطلاق علاقتهما قبل 3 سنوات.

وعلقت ماهلاغا على الموضوع “بوراك أوزجيفيت ممثل موهوب، يجذبني أداؤه كممثل، وأنا معجبة به كممثل فقط لذا عبّرت له عن إعجابي ببساطة كأي معجبة أخرى، ففاجأني بعمل بلوك لي”.

ويتابع الممثل التركي أكثر من سبعة ملايين شخص على انستغرام، متفوقاً على كافة النجوم الأتراك الكبار حتى كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند، وخالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان.

أما ماهلاغا جابري فيتابعها مليونا متابع على “أنستغرام” لكن قصتها معه أكسبتها شهرة إضافية في تركيا والعالم العربي.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل