المحتوى الرئيسى

كثافات مرتفعة بدائري المنيب وصلاح سالم والأوتوستراد.. و٣ حوادث دون إصابات

02/12 11:28

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة على معظم الأنحاء والمحاور والشوارع الرئيسيّة بالقاهرة الكبرى تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم مع بداية الدراسة في الترم الثاني.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، لمصراوي، أن حركة المرور شهدت كثافات على طرق صلاح سالم في الاتجاهين بسبب حادثتين ومطلع كوبري الشهيد بسبب حادثة تصادم دون إصابات.

وأثرت الأمطار وموجة الطقس على بعض الطرق التي شهدت تباطؤ في الحركة نتج عنه ازدحام مروري، كما تباطئت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة للمتجه إلى وسط القاهرة، كما شهد الطريق الدائري المتجه للمنيب كثافات مرتفعة وشاهد مثلها طريق بنها الزراعي.

كما ظهرت تكدسات بكوبري ٢٥ مايو ونفق الفردوس بسبب اصطدام أتوبيس تابع لهيئة النقل العام في سُوَر النفق، كما تباطئت حركة السير بمنزل الاباجية للمتجه الى القلعة، بينما شهد شارع البطل أحمد عبد العزيز للمتجه لجامعة الدول العربية بعض الكثافات بدءًا من شارع عبد المنعم رياض حتى نهاية الشارع.

وانتشرت الخدمات المرورية بالجيزة والقاهرة والطريق الدائري لتسيير حركة السير تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية، ودفعت بأوناش لرفع أثار 3 حوادث.

وظهرت كثافات مرورية بمطلع كوبري أكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة وغمرة، وطريق الأوتوستراد للمتجه إلى حلوان وكوبري 15 مايو، كما ظهر تباطؤ لحركة السير بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري لشارع قصر العيني.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر وطريق السودان.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل