المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يسعى لمواصلة «زعامة الكالتشيو» أمام كالياري

02/12 12:34

يستضيف نادي كالياري نظيره يوفنتوس، اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 9.45 مساءً، بملعب سانت إيليا، بقيادة تحكيمية للحكم جيانباولو كالفاريزي، ضمن مباريات الجولة الربعة والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

من غير المرجّح أن يقف كالياري، الذي يحتل المركز الخامس عشر بين فرق الـ"كالتشيو"، في وجه المتصدر يوفنتوس الذي يسير على الطريق الصحيح للمحافظة على لقب الـ"سكوديتو"، ويبدو يوفنتوس المتصدر مرشحاً بقوة لمواصلة زحفه نحو اللقب السادس على التوالي، بعد أن عزز فريق السيدة العجوز موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كروتوني بهدفين، الأربعاء الماضي.

ويأمل يوفنتوس في مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي منذ خسارته أمام فيورنتينا، من خلال استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة التي مني فيها بهزيمتين آخرها أمام مضيفه أتالانتا في المرحلة الماضية.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 57 نقطة جمعهم من (19 فوز وتلقى 4 هزائم)، فيما يأتي نابولي في المركز الثاني 51 نقطة وروما الثالث 50 نقطة، في المقابل ياتي كالياري في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

ويخوض روما مهمة سهلة أمام مضيفه كروتوني صاحب المركز قبل الأخير وستكون تحضيرية للقمة المرتقبة ضد مضيفه فياريال الإسباني الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

ويرصد إنتر ميلان الخامس العودة إلى سكة الانتصارات المتتالية التي توقفت في المرحلة الماضية عندما خسر أمام يوفنتوس، وذلك خلال استضافته إمبولي السابع عشر، كما سيلعب اليوم باليرمو الثامن عشر مع أتالانتا السادس، وساسولو الثالث عشر مع كييفو فيرونا الحادي عشر، وتورينو التاسع مع بيسكارا الأخير، وسمبدوريا العاشر مع بولونيا الرابع عشر.

وفيما يلي مبارايات اليوم في الليجا:-

- كروتوني × روما الساعة 1.30.

- إنتر ميلان × إمبولي الساعة 4.

- تورينيو  × بيسكارا الساعة 4.

- باليرمو × أتلانتا الساعة 4.

- ساسولو  × كييفو فيرونا الساعة 4.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل