المحتوى الرئيسى

جهاز جديد في الإمارات لتشغيل نظام أندرويد على هواتف آي فون

02/12 10:09

أطلقت شركة Gizmaze.com للتجارة الإلكترونية ومقرها دبي هاتفاً بدون شاشة قادر على تشغيل هواتف آي فون 6 وآي فون 6 بلاس وآي فون 6 إس وآي فون 6 إس بلاس على نظامي التشغيل أندرويد و ios في نفس الوقت، وهو من تصنيع الشركة الصينية Haimawan .

وكان المنتج الذي أول من طرح فكرته وطوره هو المبرمج نك لي Nick Lee قد تم عرضه في شهر يوليو الماضي من شركة Tendigii في مدينة بروكلين الأمريكية والتي برع مهندسو البرمجة فيها برعت الشركة في تطوير حلول وحيل بارعة لكسر حواجز أنظمة التشغيل في الهواتف الجوالة بحسب مدونة الشركة التي تعرض الصورة أدناه وهي كابل لتقل البيانات بين هاتفين.

تقنية Mesuit التي وافقت عليها هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات ستتوفر عبر موقع www.gizmaze.com اعتباراً من الأحد 12 فبراير 2017 بسعر 699 درهم لهواتف (آي فون 6 و آيفون 6 إس) و 749 درهم لهواتف (آي فون 6 وآي فون 6 بلاس) بحسب ما نقلته مواقع إمارتية مثل سينيار وخليج تايمز، رغم أن محرر أريبيان بزنس لم يتمكن من التواصل مع الشركة بالاتصال بالرقم المتاح على موقعها.

أضغط هنا لمشاهدة طريقة عمل الجهاز الجديد.

تشير الشركة إن جهاز مي سويت يدمج تجهيزات تتيح المزيد من الذاكرة مع بطارية إضافية وبطاقة تعريف هاتفية SIM إضافية.

يمكن لمستخدمي هواتف آي فون المذكورة وضع هواتفهم داخل غلاف Mesuit والاستفادة من إمكانية استخدام التطبيقات المجانية على نظام تشغيل آندرويد باستخدام نفس هاتف آي فون. ويملك Mesuit كل ميزات الهاتف ما عدا الشاشة، بحيث يمكن استخدام بطاقة SIM ثانية وإضافة مساحة تخزين إضافية سعة 16 جيجابايت.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل