المحتوى الرئيسى

خطوات الاشتراك في برنامج الإفتاء لتأهيل الشباب للزواج

02/12 09:56

خطوات الاشتراك في برنامج الإفتاء لتأهيل الشباب للزواج

تطلق دار الإفتاء المصرية في مؤتمر صحفي اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا برنامجها التدريبي الرابع لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج، بهدف تدريب وإرشاد وتأهيل عدد من المقبلين على الزواج على مهارات الحياة الزوجية وكيفية التعامل مع المشكلات والضغوط الحياتية التي يواجهها الزوجان، وهو البرنامج التدريبي الرابع ضمن سلسلة البرامج التي بدأتها الدار قبل عامين.

ويسعى البرنامج التدريبي إلى أن يصل المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون قادراً على إدراك الحقوق والواجبات الشرعية المشتركة بين الزوجين، وفهم طبيعة كل طرف من الناحية النفسية والاجتماعية، والإلمام بالمهارات والخبرات اللازمة للحياة الزوجية، وكيفية التعامل مع المشكلات المسببة لفشل الزواج.

يتم الاشتراك في البرنامج من خلال هذه الخطوات:

1- ملء نموذج الاشتراك الإلكتروني عبر هذا (الرابط).

2- سداد الرسوم المقررة، وهي 80 جنيها.

4- إحضار صورة من البطاقة الشخصية أو البسبور.

وتتم الخطوات الثلاثة الأخيرة من خلال زيارة دار الإفتاء المصرية من التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء من الأحد إلى الخميس، وعنوانها: القاهرة – الدراسة – بجوار حديقة الخالدين - على طريق صلاح سالم، وللاستفسار من الأحد للخميس عبر رقم 01144802021 من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

يستغرق البرنامج ستة أسابيع، بما يعادل (24) ساعة تدريبية، ساعتان في اليوم، على مدار يومين في الأسبوع (الأحد/الثلاثاء) من الخامسة مساءً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل