المحتوى الرئيسى

الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين.. وإصابة مستوطن برام الله

02/12 09:12

محامون لـ "الشرق": إجبار وزارات لموظفيها على الدوام في اليوم الرياضي مخالفة قانونية

متقاعدون لـ"الشرق" : التقاعد ليس صكاً للموت ولسنا أقل من الدول المتقدمة

الخليفي لـ"الشرق": تدريب 100 متقاعد لإقامة المشاريع الصغيرة

كاش: مشروع خطوة وضع حلولاً قانونية لتكريم موظفين أفنوا حياتهم في الخدمة

الخليفي: افتتاح ساحتين جديدتين بالرويس والجنوب الموسم المقبل

أخبار عربية الأحد 12-02-2017 الساعة 09:08 ص

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 3 فلسطينيين من مدينتي بيت لحم والخليل، جنوب القدس المحتلة، كما نفّذت حملة دهم واقتحامات لمنازل الفلسطينيين.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال 3 فلسطينيين ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأشار التقرير العبري إلى أن الاعتقالات الإسرائيلية طالت فلسطينييْن من بلدة "تقوع" غرب بيت لحم "جنوب القدس المحتلة"، وآخر من بلدة "بيت أمر" شمالي الخليل.

وذكرت وكالة أنباء "قدس برس"، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة "تقوع"، واعتقلت الشابيْن محمود العمور، عكرمة العمور، بعد دهم منزليْهما والعبث في محتوياتها.

وأضافت أن الاحتلال اقتحم كذلك بلدة "بيت أمر" شمالي الخليل، واعتقل الفتى قصي أبوماريا (13 عاما)، كما اقتحم جنود الاحتلال منزل عائلة الشهيد عمر الزعاقيق، ومنازل أقاربه في البلدة، وقاموا بتفتيشها وتصوير سكانها، وجمع بيناتهم الشخصية.

ومن جانب آخر، أصيب مستوطن إسرائيلي، فجر اليوم، بجراح بعد رشق مركبته من قبل شبان فلسطينيين بالحجارة، غربي رام الله، شمال القدس المحتلة.

وذكر موقع "0404" العبري المقرب من جيش الاحتلال، أن مستوطناً أصيب بجراح طفيفة بعد رشق مركبته بالحجارة أثناء مروره على الشارع الرئيسي قرب بلدة "بيت عور التحتا" غربي رام الله، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأمس السبت، أصيب مستوطنيْن بجروح طفيفة بعد رشق شبان فلسطينيين مركبتهم بالحجارة على الطريق الالتفافي لبلدة "حوسان" غربي مدينة بيت لحم، قرب مستوطنة "بيتار عيليت".

الاحتلال يعتقل تسعة فلسطينيين من عائلة واحدة

الاحتلال يفتح النار على منازل الفلسطينيين في غزة

مسيرات في الضفة الغربية.. والاحتلال يصيب عددا من المحتجين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل