المحتوى الرئيسى

بشرة خير لأهالى بولاق..محمد الحسينى: تخصيص قطعة أرض بـ 250 مليون لإقامة مجمع مدارس

02/12 07:22

قال محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، أنه تقدم بطلب إلى رئاسة مجلس الوزراء للمطالبة بالتنازل عن محطة ناهيا القديمة بشارع المشتل بمدينة عامر الجديدة ببولاق، من أجل تخصيصها لإنشاء وإقامة مجمع مدارس تجريبى وابتدائى وإعدادى وثانوى صناعى.

وأضاف الحسبنى فى تصريح لـ "برلمانى"، أن القيمة التقديرية لقطعة الأرض تقدر بأكثر من 250 مليون جنيه، متابعا، أنه منذ الدخول البرلمان لتمثيل أهالى دائرة بولاق ولديه الحرص الكامل على إنجاز المشروعات العامة التى تحقق انفراجة حقيقية للأهالى.

وأشار "الحسينى"، إلى أنه تلقى ردا من رئيس شركة المياه والصرف الصحى بالجيزة، بأنه لا يوجد مانع للتنازل عن مساحة الأرض وتخصيصها لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن هناك محطة الاتحاد بشارع ترعة زنين سيتم إزالتها، نظرا لانتهاء العمل بها من أجل توسعة الشارع، مؤكدا على سعيه فى الحصول على أرض الإصلاح الزراعى بشارع فيصل الرئيسى وتبلغ أكثر من 6 أفدنة.

ولفت إلى أنه لابد من نظر الدولة على احتياجتنا لتحقيق طموحات أهالى بولاق وخاصة النهوض بالعملية التعليميةن لأن التكدس داخل الفصول بلغ 140 طالبا بالفصل الواحد موجها الشكر لرئيس الوزراء ووزير الإسكان ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورئيس شركة المياه بالجيزة على استجابتهم.

بالصور .. إيهاب منصور يشارك فى احتفالية تكريم الأوائل بمدرسة المحمدية بالعمرانية

"التعليم": ارتفاع أرباح مشروع رأس المال بالمدارس الفنية لـ50 مليون جنيه

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل